الرئيسية / الظهور في السلايدر / أنس الفقي يشرف على إعادة هيكلة “صدى البلد”

أنس الفقي يشرف على إعادة هيكلة “صدى البلد”

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

فى سرية تامة تعاقدت قنوات صدى البلد مؤخرًا مع شركة «كونتنت» التى يملكها أنس الفقى، وزير الإعلام الأسبق، وهى شركة أنشأها الفقى منذ عدة شهور، ومختصة بتطوير المضامين والمحتوى المرئى، بالإضافة إلى إنتاج البرامج التليفزيونية.
وكشفت مصادرنا أن الشركة ستتولى مهمة إعادة هيكلة وتطوير مضمون وشكل برامج الشبكة، مضيفة أن القائمين على الشركة قاموا بعمل زيارة للقناة الأسبوع الماضى، وعقدوا أول اجتماع لهم مع مسئولى القناة.
وأكدت المصادر أن الاجتماع أسفر عن مجموعة قرارات خاصة بتطوير الشبكة منها اقتصار قنوات الشبكة على قناتين فقط إحداهما القناة العامة المنوعة، بالإضافة إلى إطلاق قناة جديدة موجهة للشباب لم يتم الاستقرار على اسمها.
وأضافت المصادر أنه سيتم وقف بث قناة «صدى البلد بلس»، فيما لم يتحدد موقف القناة الدرامية وهل ستستمر فى بثها أم لا، مضيفة أن تطوير القناة العامة سيشمل تغيير الشكل العام للقناة وتغيير فورمات
عدد كبير من برامجها، وكذلك فواصلها وبروموهاتها، باستثناء اللوجو الخاص بالقناة، بالإضافة إلى وقف بعض البرامج واستبدالها ببرامج جديدة مع الحفاظ على مجموعة من البرامج منها برنامج الإعلامى أحمد موسى وبرنامج الكابتن أحمد شوبير.
وأشارت المصادر إلى أن إدارة شبكة صدى البلد اتخذت هذه الخطوة حتى تستطيع أن تنافس، بعد أن شهدت سوق القنوات الفضائية تطورًا الفترة الماضية وتم إطلاق شبكات جديدة وتطوير شبكات أخرى لقنواتها.
وأكدت المصادر أن إدارة القناة طالبت مسئولى الشركة بالانتهاء من عملية الهيكلة فى أسرع وقت ممكن وخلال الشهور الثلاثة الأولى من العام المقبل، مضيفة أن الإدارة ستحافظ على جميع العمالة الخاصة بقنواتها.
فيما تخوض شبكة صدى البلد أولى تجاربها فى مجال الإنتاج الدرامى من خلال مسلسل «النص التانى» والذى بدأ تصويره منذ عدة أسابيع ويقوم ببطولته رنا سماحة، مصطفى أبوسريع، انتصار، مها أبوعوف، سامى مغاورى،
وحجاج عبدالعظيم، بالإضافة إلى ضيوف شرف المسلسل بيومى فؤاد، عبير صبرى، علا غانم، ونجلاء بدر، وكشف المصدر أن المسلسل كان مقررًا له بدء عرضه يناير المقبل إلا أنه من المتوقع تأجيل عرضه ليتزامن مع الانطلاقة الجديدة التى ستشهدها القناة.

شاهد أيضاً

مايلي سايرس تشعر بالفخر بعد أن وصفت بالفتاة السيئة .. ماذا فعلت ؟!

كشفت نجمة موسيقى البوب الأمريكية “مايلي سايرس” في تسجيل صوتي لمتابعيها أنها “توقفت تماماً عن …

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

%d مدونون معجبون بهذه: