الرئيسية / الظهور في السلايدر / أسرة العندليب تعتزم مقاضاة شقيقة سعاد حسني.. والسبب !

أسرة العندليب تعتزم مقاضاة شقيقة سعاد حسني.. والسبب !

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

يعتزم ورثة المطرب المصري الراحل عبد الحليم حافظ، مقاضاة شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، بعد صدور كتاب لها تحدثت فيه عن زواج الراحلين.
وقال المطرب محمد شبانة، نجل شقيق العندليب، إنه سيتقدم بدعوى قضائية ضد “جانجاه”، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، بتهمة نشر أكاذيب عن زواج العندليب بالسندريلا، وقيامها بتزوير وثيقة زواج ادعت أنها تخصهما.
وأضاف “شبانة”، في تصريحات صحفية له، أنه حذر جانجاه أكثر من مرة، وطالبها بعدم نشر أي مزاعم عن زواج عبد الحليم بسعاد حسني، إلا أنها لم تلتفت لتحذيراته المتكررة، رغم أنه طالبها بتحمل المسؤولية القانونية عن تصريحاتها.
وكانت جانجاه، أظهرت وثيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني، أثناء حلولها ضيفة على برنامج “العاشرة مساء”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي.
وأكدت أن العندليب انفصل عن السندريلا بعدما تشكك في سلوكها، إثر مخطط من قبل وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف، للوقيعة بينهما بغرض تجنيدها- حسب قولها.
يذكر، أن شقيقة سعاد حسني، وقعت خلال اليومين الماضيين كتاب “سعاد– أسرار الجريمة الخفية”، الذي  نظمته مؤسسة روائع للثقافة والفنون والنشر.
وعرضت جانجاه، شقيقة الراحلة سعاد حسني، فيلمًا تسجيليًا قصيرًا عن حياة الفنانة سعاد حسني.
“أسرار الجريمة الخفية”، يتناول مقتل الفنانة الراحلة سعاد حسني، وأوضحت المؤلفة أنها تناولت هذه الواقعة بالوثائق والمستندات لكشف الأسرار الغامضة في حياتها، التي أثارت جدلاً كبيرًا في الفترة السابقة بوسائل الإعلام.

شاهد أيضاً

مايلي سايرس تشعر بالفخر بعد أن وصفت بالفتاة السيئة .. ماذا فعلت ؟!

كشفت نجمة موسيقى البوب الأمريكية “مايلي سايرس” في تسجيل صوتي لمتابعيها أنها “توقفت تماماً عن …

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

%d مدونون معجبون بهذه: