الرئيسية / الظهور في السلايدر / محمد رمضان يقدم “محدش فاهم حاجة” على “9090”

محمد رمضان يقدم “محدش فاهم حاجة” على “9090”

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

تعاقد الفنان محمد رمضان، منذ أيام قليلة، مع المنتجة أمل عبد الحميد على تقديم مسلسل إذاعى خلال شهر رمضان المقبل على إذاعة ٩٠٩٠.
 ومن المرجح أن يكون الاسم المبدئى للبرنامج سيكون «محدش فاهم حاجة»، إلا أن فريق العمل يفاضل بينه وبين اسم «لا سحر ولا شعوذة».
وتدور التيمة الرئيسية للمسلسل فى إطار من الكوميديا السوداء التى تتناول مشاكل المجتمع المصرى، وما يعانى فيه الشباب من قتل للأحلام وضياع المستقبل، ما يدفعهم للجوء إلى الدجالين والسحرة لاستقراء المستقبل وتغيير الواقع، وذلك من خلال شخصية أحد طلاب الجامعة الذى يجسده «رمضان»، ويسعى لتحقيق أحلامه وطموحاته، إلا أنه ينصدم بالواقع المرير.
و استطال رمضان أن يحصل على أعلى أجر فى أجور الأعمال الإذاعية، حيث تخطى أجره الإذاعي حاجز المليون جنيه وبذلك يتخطى أجور معظم النجوم الذين قدموا مسلسلات إذاعية خلال الفترة الماضية، ومنهم يحيي الفخراني وأحمد حلمى، بعد أن كانا الأعلى أجرًا فى الدراما الإذاعية.
واستقر رمضان مع فريق العمل على إهداء العمل بأكمله لروح السيناريست الراحل عبد الله حسن، حيث إنه كان أحد المشاركين فى كتابة العمل قبل رحيله.
ومن المقرر أن يبدأ رمضان تسجيل أولى حلقات المسلسل الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، المسلسل تأليف «عبدالله حسن، أمين جمال، إبراهيم محسن»، إنتاج أمل عبد الحميد، إخراج حسين إبراهيم.

شاهد أيضاً

ما هي تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد؟

الحصيلة_شيماء دراز كل عام يفرض رامز جلال حالة من السرية على برامج المقالب التي يقدّمها …

سميرة سعيد تكشف سبب تفضيلها بعلبك على موازين

الحصيلة_شيماء دراز أعلنت إدارة مهرجانات بعلبك الدولية أخيراً عن مشاركة الفنانة المغربية سميرة سعيد ضمن …

%d مدونون معجبون بهذه: