الرئيسية / الظهور في السلايدر / نادية الجندي تنشر ” اتقي شر من أحسنت إليه ” على انستجرام

نادية الجندي تنشر ” اتقي شر من أحسنت إليه ” على انستجرام

الحصيلة- أماني عيسى

قضت محكمة جنح كرداسة بمعاقبة خادمة الفنانة نادية الجندي، بالحبس عامًا مع الشغل والنفاذ وتغريمها 100 جنيه لاتهامها بسرقة فيلا نادية الجندي.

وكانت نادية الجندي، قد تقدمت ببلاغ يفيد بسرقة 20 ألف جنيه مصري و3 آلاف دولار أمريكي، وألفي يورو وإكسسوارات وعطور، من فيلتها، واتهمت خادمتها «سمر. ط»، 23 سنة، بسرقة تلك الأموال والمتعلقات، واستشهدت بعمال آخرين لديها.

و تم القبض على المتهمة، وتفتيش منزلها، دون العثور على المسروقات، وبمواجهتها أنكرت الاتهام المنسوب لها، فأمرت النيابة باحتجازها للتحريات، وقد أثبتت التحريات صحة الواقعة.

وفي أول تعليق من الفنانة نادية الجندي، على الواقعة قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «فعلا صدق المثل اللي قال اتقي شر من أحسنت إليه».

شاهد أيضاً

سلمى حايك : ارغمني “واينتس” على أداء مشهد حميمي مع امرأة ..وهذا ماحدث بعدها !

انضمت النجمة السينمائية سلمى حايك إلى قائمة نساء هوليوود اللاتي يتهمن المنتج هارفي واينستين بسوء …

حبس المطربة “شيما” سنتين بتهمة التحريض على الفجور

قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الثلاثاء، بحبس المطربة “شيما”، والمخرج سنتين …

%d مدونون معجبون بهذه: