الرئيسية / الظهور في السلايدر / نجمات احتفلن بزفافهن في 2016..

نجمات احتفلن بزفافهن في 2016..

حققت عدد من النجمات حلمهن في ارتداء الفستان الأبيض، واحتفلن بزفافهمن عام 2016 الذي قارب على الانتهاء، وبالطبع حاولت كل نجمة أن تعكس شخصيتها في إطلالتها بهذا اليوم المميز بكل تفاصيله، وأهمها، الفستان، فمنّ فيهن تستحق لقب أجمل عروسة لعام 2016؟.

في حفل اعتبره البعض زفاف العام، احتفلت النجمة المصرية إيمي سمير غانم بزفافها على الفنان حسن الرداد مساء الجمعة 4 نوفمبر الماضي بأحد منتجعات مدينة الغردقة، بحضور نخبة من ألمع نجوم ومشاهير المجتمع المصري والعربي بمختلف المجالات.

إيمي التي تزوجت الرداد بعد فترة نفيا فيها وجود أي علافة عاطفية تربطهما، ارتدت في حفل الزفاف فستان منفوش حمل توقيع المصمم المصري هاني البحيري، بينما استبدلت باقة الورود التي عادة ما تحملها العروس بـ«شمسية»، فكانت لمسة خاصة ميزت إطلالة إيمي.

إطلالة النجمة اللبنانية ورد الخال كانت أكثر بساطة بحفل زفافها على الموزع الموسيقي باسم رزق، الذي احتفلت بزواجها منه مدنياً في قبرص بعد قصة حب جمعتهما، وذلك يوليو الماضي، حيث ارتدت ورد فستان أبيض بسيط، وحملت باقة ورود حمراء، زادتها نعومة.

في مايو الماضي، كللت الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم قصة حبها مع الكاتب المصري إياد إبراهيم بالزفاف في حفل حضره أسرة العروسين، وأصدقائهما المقربين.

وفي الحفل، اختارت جيهان إطلالة خرجت فيها عن الفساتين الطويلة الكلاسيكية، حيث ارتدت فستان قصير مكشوف الصدر، بينما زينت شعرها بعدد من الورود مع طرحة قصيرة.

نجحت الفنانة المصرية ياسمين كساب في سرقة قلب الطبيب الروسي أرتيوم كوشرجيان، حتى قرر الأخير إعلان اسلامه ليستطيع الارتباط بها، واحتفل العاشقان بزفافهما أكتوبر الماضي بحضور نخبة من نجوم مصر بأحد أضخم فنادق القاهرة، حيث اختارت الفنانة الشابة تصميماً مميزاً لفستان أنيق ذو ذيل حوّلها لأميرة في ليلة العمر.

وباستثناء الذيل، تألقت الفنانة التركية سينيم كوبال بفستان زفاف قريب الشبه لفستان ياسمين، وذلك في حفل زفافها على النجم التركي كينان أميرزالي الشهير بـ«إيزيل»، الذي تزوجته بعد قصة حب جمعتهما مايو الماضي، وحضر حفل زفافهما نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية.

بعد شهرين على زفاف سينيم وكينان، التقى عدد من ألمع نجوم الدراما التركية في حفل زفاف النجمين نسليهان أتاغول وقادير دوغلو يوليو الماضي.

نسليهان ظهرت في حفل زفافها بإطلالتين، حيث حضرت عقد قرانها على قادر بفستان أبيض أنيق ضيق ذو ذيل طويل، بينما اختارت فستان مشقوق من نفس اللون لتفجر به طاقتها بالرقص مع صديقاتها بآخر سهرة الحفل.

سبقت سينيم ونسليهان، النجمة التركية إزجي أيوب أوغلو الشهيرة بـ«الأميرة أيبيكا» التي دخلت القفص الذهبي مع النجم الوسيم كان يلدريم مايو الماضي.
إزجي احتفلت بزفافها على كان يلدريم بحضور نخبة من مشاهير تركيا، وقد تميز فستان النجمة التركية بالاحتشام والأناقة، حيث اختارت الممثلة الشابة فستان منفوش كلاسيكي ذو أكمام شفافة، لاقى إعجاب الجميع.

تألقت الفنانة المصرية هبة مجدي بإطلالة محتشمة في حفل زفافها على المطرب محمد محسن، يوليو الماضي، بحضور نخبة من ألمع نجوم مصر.

فستان هبة حمل توقيع المصمم المصري هاني البحيري، حيث تميز بأكمام شفافة، وذيل طويل، وأكملت الممثلة الشابة طلّتها بتاج منحها لقب «ملكة»، وكانت إطلالتها التي جمعت فيها بين الأناقة والاحتشام حديث الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في خطوة وصفها البعض بالمجنونة، استبدلت الممثلة المصرية الشابة رشا مهدي حذاء العروس الأبيض، بحذاء رياضي، وذلك في حفل زفافها على رجل الأعمال محمد أبو ياسين.

رشا احتفلت بزواجها من محمد في حفل زفاف مختلف على أحد شواطئ الساحل الشمالي، حيث خرجت فيه الفنانة عن المألوف، وارتدت فستان ناعم عاري الكتفين، بينما اكتفت بتزيين شعرها بوردة بيضاء واحدة.

على الرغم من مرور أشهر قليلة على زواج النجمة العراقية مريم حسين من عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، إلا أن الثنائي أعلنا انفصالهما مؤخراً في الوقت الذي ينتظران فيه مولودهما الأول.

مريم كانت قد احتفلت بزفافها على فيصل في لندن سبتمبر الماضي، وارتدت خلال الحفل فستان أبيض أنيق، ووضعت طرحة كلاسيكية قصيرة، ولكن لم يكتف النجمان بهذ الحفل، حيث أقاما حفل زفاف آخر في دبي، وفيه تألقت الفنانة الشابة بفستان أبيض ضيق كشف انتفاخ بطنها جراء الحمل، كما وضعت تاجاً ملكياً زاد إطلالتها ابهاراً.

بإطلالة شبهها فيها البعض بأميرات عالم «ديزني»، احتفلت الممثلة المصرية حنان مطاوع بزفافها على المخرج أمير اليماني سبتمبر الماضي بعد قصة حب جمعتهما، بحضور نخبة من ألمع نجوم ومشاهير المجتمع المصري والعربي.

حنان ارتدت فستان ملكي ذو ذيل طويل جمع بين اللونين الأبيض والبيج الفاتح، حمل توقيع المصمم المصري هاني البحيري، حيث كانت الممثلة وفستانها حديث الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في حفل زفاف أسطوري حضره عدد كبير من مشاهير الوطن العربي والعالم، احتفلت اللبنانية الأصل ريما فقيه ملكة جمال أمريكا السابقة بزفافها على المنتج اللبناني وسيم صليبي.

ريما تألقت خلال الحفل بفستان ملكي مرصع بأحجار سواروفسكي، حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، ووصلت تكلفته لنصف مليون دولار، وزينت رقبتها بعقد ماسي زادها بريقاً، بينما غطت شعرها بطرحة طويلة تناسبت مع ذيل الفستان الطويل، فخرجت في طلّة أبهرت الجميع.

فشل الفنانة المصرية ميار الببلاوي في ثلاث زيجات، لم يمنعها من الإقبال على الزواج للمرة الرابعة، حيث احتفلت ميار بزفافها على ضابط الشرطة وائل عباس أغسطس الماضي.

ميار ورغم كونها أم لطفل يُدعى «محمد»، لم تجد حرجاً في ارتداء فستان الزفاف، والذي أكدت أنه كان فكرة زوجها في تعليق وجهت فيه رسالة لكل منّ انتقد ارتدائها له، وكتبت فيها: « أولا فكره الفستان والزفه دى من وائل ورغم اعتراضى الشديد الا انه قالى نفسى افرح وافرحك وافرح كل الى بيحبونا ثانيا انى اتجوزت واتطلقت قبل كده ربنا وحده عالم انى كنت اكتر انسانه متمنيه الستر وبتكره الطلاق ورغم انى نسيت كل اللي فات بحلوه ومره بس الى يلوم عليا ان شاء الله يجربها ويجرب وجعها عموما انا كفايه عليا حب الى بيحبونى وربنا يخليكم وشكرا على التهنئه وادعولى ربنا ميشمتش حد فيا واعيش زى اى بنى ادمه».

لم تكن ميار هي الفنانة الوحيدة التي كررت تجربة الزواج في عام 2016، حيث احتفلت النجمة المصرية داليا البحيري بزواجها للمرة الثالثة أيضاً، منتصف ديسمبر الماضي.

داليا البحيري احتفلت بزفافها على رجل الأعمال المصري حسن سامي في أحد أكبر فنادق القاهرة بحضور نخبة من أقرب أصدقائها من الوسط الفني، وفي الوقت الذي ابتعدت فيه الممثلة المصرية عن فساتين الزفاف الكلاسيكية، اختارت فستان أنيق طويل ذو أكمام شفافة، ولملمت شعرها للخلف بتسريحة ناعمة، بينما حملت باقة ورد حمراء أضفت لإطلالتها بهجة وجاذبية.

يُذكر أن داليا البحيري سبق وتزوجت من سعيد جميل ببداية حياتها الفنية، كما تزوجت للمرة الثانية من الراحل فريد المرشدي وأنجبت منه ابنتها الوحيدة قسمت، وقد توفي في أعقاب انفصالهما بحادث سيارة عام 2014.

شاهد أيضاً

مايلي سايرس تشعر بالفخر بعد أن وصفت بالفتاة السيئة .. ماذا فعلت ؟!

كشفت نجمة موسيقى البوب الأمريكية “مايلي سايرس” في تسجيل صوتي لمتابعيها أنها “توقفت تماماً عن …

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

%d مدونون معجبون بهذه: