الرئيسية / الظهور في السلايدر / انتصار مسيحية مهددة بالقتل مع “أهل إسكندرية”

انتصار مسيحية مهددة بالقتل مع “أهل إسكندرية”

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

أوشكت الفنانة انتصار على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل “كيد الحموات”، حيث يتبقى لها 3 أيام وتنتهي من تصوير أحداث المسلسل بالكامل لتتفرغ لتصوير مسلسلي “الإكسلانس” و”أهل إسكندرية”.
انتصار قالت أنها تجسد خلال أحداث مسلسل “أهل إسكندرية” دور الفتاة المسيحية “كلير” التي تتميز بخفة ظلها وتبحث عن عريس إلي أن تقع في غرام شاب مسلم، مما يؤدي إلي غضب أهلها، وتتعرض لمضايقات ومحاولة لقتلها ومشكلات عديدة نتيجة هذا الارتباط ، فتحاول الهروب والاختباء عند أصدقائها المسلمين الذين يقومون بحمايتها من أهلها وتتوالى الأحداث في إطار مشوق.
وتدور معظم أحداث المسلسل الذي يتم تصوير أغلب مشاهده في مدينة الإسكندرية في إطار إنساني يرصد الأوضاع الاجتماعية في مصر حاليا.
“أهل إسكندرية” من تأليف بلال فضل وإخراج خيري بشارة،هشام سليم وبسمة،انتصار،عمرو واكد وسامي مغاوري.
وكانت انتصار قد انتهت من تسجيل 5 أغنيات من كلمات الشاعر إسلام خليل وألحان وتوزيع طه الصغير لتقديمها في مسلسلها الجديد “كيد الحموات”، من بينها أغنيتان تقوم بتقديمهما كدويتو غنائي مع الفنان كريم أبو زيد.
وفضل المخرج أحمد صقر أن تقوم انتصار بالغناء في المسلسل بدلا من الاستعانة بصوت مطربة أخرى أو بأغنيات قديمة ، وذلك في سياق الموضوع بما يخدم فكرة المسلسل التي تجسد خلاله انتصار دور مطربة في شارع محمد علي.
“كيد الحموات” تأليف حسين مصطفي محرم وإخراج أحمد صقر ويشارك انتصار في بطولته كل من هالة صدقي وسوسن بدر وماجدة زكي.

شاهد أيضاً

الموت يغيب الفنانة سحر مرقدة

الحصيلة_شيماء دراز توفيت الممثلة السورية سحر مرقدة، من مواليد دمشق، متأثرة بمرضها. وشيع جثمانها في …

تسريب مشهد جريء من “الحرباية” حذفته الشاشات العربية

يشهد مسلسل “الحرباية” الإنتقادات الكثيرة من قبل البعض منذ أن بدأ عرضه على الشاشت، ولا …

%d مدونون معجبون بهذه: