الرئيسية / الظهور في السلايدر / مي العيدان تفتح النار على لجين عمران

مي العيدان تفتح النار على لجين عمران

ردت الإعلامية السعودية لجين عمران على الإعلامية الكويتية مي العيدان من شرائها لمنزل ضخم في دبي يقدر بملايين الدراهم.

لجين قالت في ردها: “ما تقول إعلامية على أي أحد.. الإعلاميات اللي تعبوا على حالهم راقيات ومحترمات، وبترفع على الرد، فأنا أرد على الناس اللي بنفس مستواي الراقيات اللي بتعرف كيف تفتح الموضوع وأي موضوع بتختاره”.

تعليق لجين أثار غضب الإعلامية الكويتية، وفتحت النار عليها، وهددتها بنشر رسالة كانت قد بعثتها لها، حيث كتبت على حسابها على “انستجرام”: “ههههه تتذكرين اخر مره اتصلتي فيني و اغلقت الخط في وجه اتصالك وكنسلته ترى عندي المسج مالك للحين وأقدر انشره لكن للان مستواي اللي مايناسب مستواك مايسمع لي فاليد العليا خير من اليد السفلي”.

وأضافت: “ولا نسيتي اتصالاتك علي اول مادخلتي الام بي سي و تطلبين مني ضيوف فنانين يكونون جايين دبي عشان يطلعون معاج بالبرنامج عشان تتشطرين امام ادارة الام بي سي انك حبني فنانين من افلوس وعلى رأسهم طارق العلي و باسم عبدالامير و غيرهم كثيو ونسيتو لما تصلين علي الصبح تقوميني من عز نومي عشان تأخذين معلومات خاصه للضيوف نسيتي لما قوميتين على لقاء سعاد عبدالله واللي طليق اختك المتخلف المستوى يهين سعاد عبدالله ويقول لها على الهوا زوجك فيصل الضاحي ماكان يغار من عبدالحسين عبدالرضا و مسخرته سعاد عبدالله وقالت له على الهواء هذا سؤال متخلف”.

وتابعت: “نسيتي لما جيتي الكويت وخذيتك عند حياة الفهد وصادقتك عليها والحمدالله الكل احياء يرزقون وبنسبه للبيوت يا ام بيت للعلم فقط انا شاريه بيت قبلك وإذا حبيتي اصورلك بس حنا مو محدثين نعمه لو نشتري جزمه انصورها ماحد سالك عن بيتك انتي اللي رزيتي عمرك و اتصورين كل شي و انتي اللي طلعتي تتكلمين باللقاءات انا البيت انا شاريته موهديه لا مني ولا مني وهذا نفسه اللي سألتك بالنهايه انتي موظفه بالام بي سي مانتي شريكة وليد الابراهيم وعندي أشياء اكثر أتكلم فيها بس على قولت عبدالله رويشد خليني ساكت ساكت”.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: