الرئيسية / الظهور في السلايدر / نجاة تعود بـ “كل الكلام” بعد غياب سنوات طويلة

نجاة تعود بـ “كل الكلام” بعد غياب سنوات طويلة

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

تعود الفنانة القديرة نجاة، لتطل من جديد على جمهورها بعد غياب دام سنوات طويلة، من خلال أغنية جديدة ستكون مفاجآة في العام الجديد.

واختارت “نجاة”، أن تكون عودتها للساحة الفنية مجددًا من خلال عمل فني متكامل يحمل كلمات الشاعر الراحل عبدالرحمن_الأبنودي، ونغمات الملحن طلال، في أغنية “كل_الكلام” التي وزعها موسيقيًا يحيى الموجي وأخرجها تليفزيونياً هاني لاشين.

أغنية “كل الكلام” استغرق تنفيذها عام كامل لتظهر في صورتها النهائية، وفقًا لتأكيد الفنان يحيى_الموجي الموزع الموسيقي للأغنية.

 وأوضح “الموجي”، أن مراحل العمل في الأغنية من تسجيل الصوت والألحان والوتريات، تم في عدة مواقع وإستديوهات متخصصة بين مصر وفرنسا واليونان، مضيفًا أن “نجاة” كانت تتابع كل تفاصيل ومراحل التسجيل وكأنها تغني لأول مرة.

وأشار الموزع الموسيقي، إلى أن “نجاة” استمعت لثلاثة ألحان طلال، واختارت من بينهم أغنية “كل الكلام” التي أبدعها الأبنودي وقررت أن تقدمها للجمهور، ثم جاء دوري في اختيار الوتريات والآلات الموسيقية التي سيتم استخدامها في الأغنية.

وأضاف.. “كانت الفنانة نجاة حريصة بشكل كبير على اختيار الآلات التي تُعبر عن روح الأغنية وقد استقدمنا عازفين “صولوهات” من تركيا للمشاركة في مقاطع من الأغنية”.

وأوضح الموجي، أن الأغنية الجديدة من المتوقع لها أن تحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضها، لأن الناس متشوقة لصوت الفنانة نجاة، الذي مازال يحتفظ بجماله ورونقه، ولزمن الرومانسية والحب والموسيقى الراقية والكلمات العذبة.

شاهد أيضاً

مفارقة..عبدالحسين عبدالرضا بآخر أدواره كان يبحث عن قلب!

كان آخر ظهور درامي لهرم #الدراما_الخليجية وعرابها #عبدالحسين_عبدالرضا من خلال الجزء الثالث من مسلسل ” …

الفنان عبدالحسين عبدالرضا… في ذمة الله

الحصيلة : فارق الحياة قبل قليل في العاصمة البريطانية لندن، الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، بعد …

%d مدونون معجبون بهذه: