أرشيف يوم: يناير 9, 2017

​صور..أول يوم جيش لمحمد رمضان في “الصاعقة”

الحصيلة – صفات عبد الحميد : إلتحق النجم محمد رمضان، أمس الأحد، بالجيش المصرى لأداء الخدمة العسكرية، وبدأ بالفعل فى أداء خدمته بمركز تدريب الصاعقة، حيث تستمر مدة التدريب فيه 45 يومًا، على أن يؤدى خدمته عامين كاملين باعتبار أنه حاصل على”ثانوية عامة” ولم يُكمل تعليمه الجامعى. وكشف عدد من …

أكمل القراءة »

الفنان عمرو يوسف يغادر إلى بيروت

الحصيلة- أماني عيسى غادر مطار القاهرة الدولي، الفنان عمرو يوسف متوجها إلي لبنان، اليوم الإثنين، وتم إنهاء إجراءاته عبر صالة الخدمة المميزة “المدفوعة مسبقًا” على متن الطائرة اللبنانية المتجهة إلى بيروت. يذكر إن النجم عمرو يوسف يخوض السباق الرمضانى المقبل بمسلسل “نقطة ومن أول السطر”، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف …

أكمل القراءة »

تأجيل بدء تصوير مسلسل “وعلى رأى المثل” للغد بدلاً من اليوم بسبب الطقس

الحصيلة-أماني عيسى أجل المخرج محمد سامي، البدء في تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد “وعلى رأى المثل” لغد الثلاثاء بدلا من اليوم الاثنين، حيث كان مقرر انطلاق تصوير العمل صباح اليوم بأكتوبر إلا أن احتمالات سوء الطقس ووجود رياح جعل المخرج يؤجله للغد حيث إن المشاهد الأولى جميعها خارجية في الشارع. …

أكمل القراءة »

حمادة هلال ويسرا اللوزي في كواليس فيلم “شنطة حمزة”

الحصيلة-أماني عيسى ننشر الصور الأولى من فيلم “شنطة حمزة” بطولة النجم حمادة هلال، والذي يتم تصويره حالياً بأحد الفيلات في منطقة شبرا منت، حيث استأنف صناعه التصوير بعد فترة توقف أكثر من أسبوعين، وتجمع المشاهد الحالية حمادة بالفنانة يسرا اللوزي وأحمد فتحي، كما يتواجد في الكواليس مؤلف الفيلم أحمد عبد …

أكمل القراءة »

“الحياة جميلة أحيانًا “يتفوق على المسلسلات التركية

الحصيلة – صفات عبد الحميد : تمكن مسلسل “الحياة جميلة احيانًا” من التفوق على جميع الأعمال التركية التي عرضت أمس حيث حصل على أعلى نسبة مشاهدة . بينما جاء في المركزالثاني مسلسل”تلك حياتي أنا”، اما مسلسل “مسألة بودروم” فجاء بالمركزالثالث . اما المركز الرابع فجاء به مسلسل.. ” هل يحبني؟ “.

أكمل القراءة »

القبض على 16 شخصا بتهمة السطو المسلح على “كيم كارداشيان”

الحصيلة – صفات عبد الحميد : ألقت الشرطة الفرنسية القبض على 16 شخصا على خلفية حادث السطو المسلح الذي تعرضت له نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في باريس. وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن الشرطة ألقت القبض على المشتبهين في حادث السطو على كيم كارداشيان بناء على تحليل DNA الذي ظهر …

أكمل القراءة »

هل تستعد ناهد السباعي لدخول القفص الذهبي؟

الحصيلة – صفات عبد الحميد : تداولت عدد من المواقع الالكترونية أخبار تفيد بأن الفنانة ناهد السباعي تعيش قصة حب وتستعد لدخول القفص الذهبي قريباً. ولم تكشف التقارير الصحفية أية تفاصيل عن العريس المرتقب، ويبدو أنه ظهور ناهد السباعي مع شقيقها على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة، جعل هذا الخبر ينتشر …

أكمل القراءة »

سر الساعة الثانية ظهراً في حياة “الزعيم”

الحصيلة – صفات عبد الحميد : بدأ النجم الكبير عادل إمام تصوير أولي حلقات مسلسل “عفاريت عدلي علام”، ونجد ان المنتج تأمر مرسي حرص على زيارة الزعيم في أولي أيام التصوير في بلاتوه نحاس في مدينة السينما، وذلك لكي يهنئه ببدء العمل خاصة انه العمل السادس الذي يجمعهما معاً على …

أكمل القراءة »

العثور على الممثل أوم بوري ميتًا في منزله

عُثر علي الممثل المخضرم أوم بوري ميتاً في منزله بحي وكاندوالا مومباي، في صباح يوم الجمعة عن عمر يناهز الـ 66 عاماً وفقا لصحيفة “تايمز أوف أنديا”. الممثل وافته المنية بعد أن استسلم لنوبة قلبية حادة. وقد ترك رحيله المفاجئ العديد من أصدقائه في بوليوود في حالة من الصدمة الشديدة. …

أكمل القراءة »

شاهد .. تسريب صورة الفنانة شيندا خليل بعد مذبحها

كشفت تقارير اعلامية دنماركية أن شقيق الفنانة السورية شيندا خليل قتلها بعد رفضها اعطائه المال، لأنه كان يريد العودة الى بلده والاشتراك في الحرب الى جانب تنظيم “داعش” الإرهابي. وكانت خليل (28 عاماً) لقيت مصرعها في شهر ديسمبر عام 2014 على يد شقيقها 24 عاماً في الدنمارك، حيث كانت تعيش …

أكمل القراءة »