الرئيسية / الظهور في السلايدر / تأجيل بدء تصوير مسلسل “وعلى رأى المثل” للغد بدلاً من اليوم بسبب الطقس

تأجيل بدء تصوير مسلسل “وعلى رأى المثل” للغد بدلاً من اليوم بسبب الطقس

الحصيلة-أماني عيسى

أجل المخرج محمد سامي، البدء في تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد “وعلى رأى المثل” لغد الثلاثاء بدلا من اليوم الاثنين، حيث كان مقرر انطلاق تصوير العمل صباح اليوم بأكتوبر إلا أن احتمالات سوء الطقس ووجود رياح جعل المخرج يؤجله للغد حيث إن المشاهد الأولى جميعها خارجية في الشارع.

 “وعلى رأى المثل” يكتب له السيناريو والحوار خالد جلال وأيمن بهجت قمر ويخرجه محمد سامي وتدور الأحداث في حلقات منفصلة متصلة للعرض في شهر رمضان المقبل، وهو بطولة تامر حسنى وياسمين عبد العزيز وعمر السعيد وانتصار وايمان السيد ولطفى لبيب وعدد آخر من الفنانين.

شاهد أيضاً

فنان شهير يقتل والده طعنا بالسكين.. بسبب والدته.. تعرف على التفاصيل

قام مغني الراب الإيراني حميد صفت، بتسديد عدة طعنات إلى والده المسن وذلك بسبب والدته. …

شمس الكويتية تطيح بعرش أحلام في استفتاء جماهيري

ا زالت الفنانة الكويتية شمس تتفوق على نظيراتها من فنانات الخليج خاصة بعد النجاح الكبير …

%d مدونون معجبون بهذه: