الرئيسية / الظهور في السلايدر / سر الساعة الثانية ظهراً في حياة “الزعيم”

سر الساعة الثانية ظهراً في حياة “الزعيم”

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

بدأ النجم الكبير عادل إمام تصوير أولي حلقات مسلسل “عفاريت عدلي علام”، ونجد ان المنتج تأمر مرسي حرص على زيارة الزعيم في أولي أيام التصوير في بلاتوه نحاس في مدينة السينما، وذلك لكي يهنئه ببدء العمل خاصة انه العمل السادس الذي يجمعهما معاً على التوالي، في السباق الرمضاني.
ونجد ان الزعيم عادة ما يبدأ تصويره في أستوديو “نحاس” دائما في توقيت الساعة الثانية ظهراً، وذلك تفاؤلا بذلك المعاد، ونجد جميع العاملين والفنانون في حالة تأهب واستعداد تام لبدء العمل في ذلك التوقيت، خصوصاً أول يوم تصوير، ونجد ان تلك العادة يتبعها الزعيم عادة في جميع أعماله، وذلك تيمناً بالراحل العظيم المخرج فطين عبد الوهاب حيث كان أيضا يبدأ تصوير جميع أعماله في تمام الساعة الثانية ظهراً.
ونجد كم الحب الكبير الذي يحمله الزعيم في قلبه للمخرج الكبير فطين عبد الوهاب، فهو يعتبره من أهم المخرج الذين أتوا في تاريخ السينما، وقد تعاون عادل إمام معه في عدة أفلام منها ” نص ساعة جواز”، ” مرآتي مدير عام”، و”7 أيام في الجنة”.
ويشارك الزعيم في مسلسله “عفاريت عادلي علام”، عدد كبير من النجوم، منهم، هالة صدقي و لطفي لبيب وفؤاد بيومي وغادة عادل، ويكتبه له يوسف معاطي، ويخرجه رامي إمام والمنتج   محمد مرسي.

شاهد أيضاً

مفارقة..عبدالحسين عبدالرضا بآخر أدواره كان يبحث عن قلب!

كان آخر ظهور درامي لهرم #الدراما_الخليجية وعرابها #عبدالحسين_عبدالرضا من خلال الجزء الثالث من مسلسل ” …

الفنان عبدالحسين عبدالرضا… في ذمة الله

الحصيلة : فارق الحياة قبل قليل في العاصمة البريطانية لندن، الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، بعد …

%d مدونون معجبون بهذه: