الرئيسية / الظهور في السلايدر / غادة عادل: هذا سر رشاقتي

غادة عادل: هذا سر رشاقتي

اعترفت الفنانة المصرية غادة عادل أنها كانت متخوفة جدًا من الوقوف أمام الفنان عادل إمام في مسلسل «عفاريت عدلي علام»، ولكن الزعيم خلصها من كل هذا الخوف عندما التقت به للمرة الأولى.

غادة قالت إنها لم تفكر في الأجر أو في ترتيب اسمها قبل انضمامها للعمل أنها كانت تحلم بالعمل مع الزعيم منذ فترة طويلة، لافتة إلى أنها سعيدة بالعمل مع الفنانة هالة صدقي التي تشارك في المسلسل ولها تاريخ طويل، وكذلك سعيدة بالعمل مع الفنانة مي عمر.

غادة عادل تحدثت عن حياتها الشخصية قليلا، وقالت إن تربيتها لخمس أطفال من الصعوبات التي واجهتها في الحياة، ومازالت تواجه صعوبة رغم أن أولادها أصبحوا في سن كبير، ولكنها ترى أن الأم الحقيقية هي التي تظل تقلق وتنشغل بأولادها حتى الممات.

الفنانة المصرية كشفت عن بعض الأسرار بخصوص علاقتها بزوجها المخرج مجدي الهواري وأشارت إلى أنه بالنسبة لها الحبيب والأب والصديق والشقيق، وأنها تستعين به وبرأيه في كل ما يتعلق بعملها وتلح عليه حتى يتفرغ لها.

وعما إذا كانت تضايقها تدخلاته في عملها والتي يلاحظها الجميع قالت غادة إن ذلك شيء يسعدها وخاصة أنها تثق به وتطمئن لأرائه، وهي التي تطلب منه ذلك.

وعن رشاقة غادة قالت إنها لا تمارس الرياضة باستمرار ولكنها تحرص على الجري والذي تعتبره أهم كثيرا من الذهاب للجيم، وقالت إنها تأكل كل المأكولات التي تشتهيها ولكن بنسب قليلة، مشيرة إلى أنها لا تضع الكثير من الماكياج في الأيام العادية حفاظا على بشرتها.

شاهد أيضاً

شاهد الجميلة روان بن حسين بتصوير جديد

الحصيلة : نشرت الفاشينستا الجميلة روان بن حسين عددا من الصور الجديدة الرائعة والتي التقطت …

شاهدوا.. نورمان اسعد كيف اصبحت.. لن تعرفوها!

عُرفت الممثلة نورمان أسعد، بالأدوار التي لعبتها وبجمالها الطبيعي، ومن أشهر مسلسلاتها “جميل وهناء”، وكانت …

%d مدونون معجبون بهذه: