الرئيسية / غير مصنف / منى زكي ترفع السكين على إياد نصار .. فيديو وصور

منى زكي ترفع السكين على إياد نصار .. فيديو وصور

الحصيلة-أماني عيسى

استضاف برنامج قعدة رجالة النجمة منى زكي، وطرح البرنامج قضية مؤسسة الزواج الفاشلة التي يعاني منها الرجل ولا يجد عنها سبيلًا. برنامج قعدة رجالة من تقديم نجوم العرب الثلاثة الأردني إياد نصار، المصري شريف سلامة والسوري مكسيم خليل.

بدأت الحلقة بالنجوم مقدمي البرنامج في فقرة افتتاحية لمناقشة الموضوع الأنسب لاستقبال ضيفتهم منى زكي، ومن زاوية زواجها الناجح بالنجم أحمد حلمي منذ 15 عامًا، قرروا مناقشة عيوب الزواج ومشاكله، ليقوم شريف سلامة بلعب دور جوكر الحلقة الذي يستقبل الضيفة، ويعبّر عن رأيه بالزواج في خشونة قائلًا “الجواز ده زي المراحيض العامة، لا اللي جوا مستحمل الريحة، ولا اللي برا قادر يصبر”، ثم مهّد لموضوع الحلقة في نقاش يبدو حياديًا بعيدًا عن الفخ الذي ينتظر النجمة في الفقرة التالية.

ولعب إياد نصار شخصية الزوج الذي يعاني فشل العلاقة بسبب تدخل الآخر والروتين اليومي وواجه النجمة مازحًا “مافيش حياة زوجية سعيدة”، فاتهمته منى زكي بأنه معقد وأنه يعاني من مشاكل نفسية منذ طفولته، وأوضحت رأيها بالعلاقة الزوجية قائلة “المفروض تتقبل الآخر زي ما هو، زي ما بتحب مميزاته، حب عيوبه”، بينما أصر نصار بأن الروتين يقتل العلاقة قائلًا “وفي النهاية بنتعود على بعض، أنا بالبوكسر وهي بقميص النوم.. روتين”، وتدريجيًا ارتفع التوتر بينهما لدرجة أن رفعت منى سكين تقطيع الفاكهة في وجهه، لكن هذا لم يمنعه من الاستمرار في السخرية قائلًا “الحمّام هي اللحظة الوحيدة اللي باعيش فيها لوحدي”، لتعقب عليه منى بسخرية “خلاص، قضي حياتك كلها في الحمام“.

هذه الحلقة كانت آخر لقاء تليفزيوني تجريه منى زكي أثناء فترة حملها، وقبل أن تنجب ابنها الثالث يونس. موضوع الحمل والولادة أوصل السجال لذروته في فقرة النجم مكسيم خليل، حيث عبرت النجمة مازحة “شكلكم هتولّدوني النهارده كده”، ولعب خليل شخصية الرجل المعترف بروتين الزواج ويفضل كسره بمعرفة امرأة أخرى، وحين انتقدته منى بشراسة، قال آسفًا “أنا كنت فاكر أننا هنتلقي في النقطة دي”، فردت زكي ضاحكة “هنتلقي في النقطة الحقيرة دي” ثم عبرّت عن ضيقها من فكرته قائلة “الزوجة بقي المفروض يكون من حقها تعرف راجل تاني عشان تكسر الروتين”، واستأذن خليل في فقرته مع النجمة ليستعين بـإياد وشريف اللذين ضحكا ولم يستطيعا دعمه بكلمة.

وفي نهاية البرنامج اجتمعت النجمة منى زكي مع مقدمي البرنامج الثلاثة في توضيح للنماذج الذكورية ومناقشة حيادية لقضية فشل الزواج، وأن بمقدار كل زوجين أن يكسرا الروتين، وضربت المثل بعلاقتها الزوجية مع النجم أحمد حلمي

شاهد أيضاً

رد من منة شلبي على ظهورها عارية في برومو «الأصليين»..صورة

الحصيلة – صفات عبد الحميد : أثارت الفنانة المصرية منة شلبي، حالة جدل واسعة عبر …

شاهد.. ويل سميث بالزي المغربي في مراكش

الحصيلة – صفات عبد الحميد : نشر النجم العالمي ويل سميث صورًا له أثناء تواجده …

%d مدونون معجبون بهذه: