الرئيسية / الظهور في السلايدر / داليا البحيري تعتذر : هجومي على أبو تريكة مجرد دعابة !

داليا البحيري تعتذر : هجومي على أبو تريكة مجرد دعابة !

تعرضت الفنانة داليا البحيري، لهجوم حاد من جماهير لاعب كرة القدم سابقًا محمد أبو تريكة، عقب منشور لها تشير فيه أنها تكرهه قائلة:” خلقته بتقول إرهابي”.

وتصدر اسم “البحيري” موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيسبوك” مع ردود عنيفة من جمهوره، معترضين على إهانة لاعبهم المفضل والذي لقبوه بـ”أمير القلوب”.

وكانت “داليا” تراجعت أمس عن موقفها بإزالة المنشور، لتعود اليوم بيان تعتذر فيه من “أبو تريكة” وجمهوره، قائلة: “لست بهذا الغباء حتى أسيء له”.

وجاء في البيان: “في البداية أحب أن أقدم اعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة، وإلى جمهوره وعاشقيه من غالبية الشعب المصري، عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو أنها قد بدرت مني، فالتدوينة التي نشرت علي حسابي الخاص –وأكرر الخاص حيث أنه ليس لدي صفحة عامة- على فيسبوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبيه وليس من أجل التجريح أو الإساءة بأي صورة”.

وأنهت تدوينتها قائلة: “أتمني على الذين لم يتوانوا في الإساءة إليّ كامرأة وفنانة وزوجة وأم، أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني على يقين أن شخص بأخلاق اللاعب محمد أبو تريكة لا يقبل مثل هذه الطريقة في الدفاع عنه”.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: