الرئيسية / الظهور في السلايدر / تامر حسني يعلن عدم مشاركته في المارثون الرمضاني

تامر حسني يعلن عدم مشاركته في المارثون الرمضاني

الحصيلة- أماني عيسى

أعلن الفنان تامر حسني عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، عن انسحابه من مسلسله الجديد الذي كان يحمل اسم مؤقت “على رأي المثل”، وكان يلعب بطولته مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز

وكتب تامر حسني عبر صفحته الرسمية على فيس بوك قائلًا: “نهاركم عسل بإذن الله.. للأسف مسلسل رمضان القادم محتاج وقت كبير جدًا لتحضيره ولكبر حجم المسلسل وتفاصيله مش هنلحق رمضان ٢٠١٧ فتم تغيير خطة العمل ككل“.

واستكمل تامر قائلًا :”يعني معنديش مسلسل السنة دي”، معلنًا عن اكتفائه بفيلمه الجديد، إذ قال: “بس انتظروا فيلم تصبح على خير .. اللي بعتبره بمثابة محطه جديده في حياتي كممثل ويارب يعجبكم“.

شاهد أيضاً

سلمى حايك : ارغمني “واينتس” على أداء مشهد حميمي مع امرأة ..وهذا ماحدث بعدها !

انضمت النجمة السينمائية سلمى حايك إلى قائمة نساء هوليوود اللاتي يتهمن المنتج هارفي واينستين بسوء …

حبس المطربة “شيما” سنتين بتهمة التحريض على الفجور

قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الثلاثاء، بحبس المطربة “شيما”، والمخرج سنتين …

%d مدونون معجبون بهذه: