الرئيسية / الظهور في السلايدر / أميتاب باتشان ينفصل عن زوجته الفنانة جايا

أميتاب باتشان ينفصل عن زوجته الفنانة جايا

الحصيلة- أماني عيسى

أكد السياسي الهندي الشهير عمار سينج وأحد أقرب أصدقاء النجم الأسطوري أميتاب باتشان أن الفنانين أميتاب باتشان وزوجته الفنانة جايا باتشان انفصلا.

وكشف السياسي الذي ينتمي إلى حزب ساماجوادي ومقره في نيودلهي أن الانفصال وقع بالفعل بين النجمين المخضرمين قبل فترة تمتد لشهور وأنهما اتفقا على السرية حفاظا على الروابط والاحترام المتبادل والعلاقات الأسرية.

ونقلت صحيفة bollywoodhungama عن سينج قوله إنه دائما ما كان يوجه اللوم إلى باتشان ، ولكن في الواقع، لم يكن معني بالأمر، وكادت الأمور تنفجر بينهما أكثر من مرة.

وتحدث عمار سينج كذلك عن المشاعر الباردة التي كانت واضحة للمقربين بين جايا باتشان والنجمة وايشواريا راي زوجة ابنها ابيهشيك، والتي كانت إحدى أسباب الخلاف بين أميتاب وزوجته.

وفي السياق أحدثت تصريحات عمار سينج ضجة هائلة، وجاء وقع نبأ الانفصال بعد حياة زوجية مستقرة استمرت لما يزيد على الأربعين عاما كالصاعقة على الوسط الفني في بوليوود، دون نفي حتى الآن من قبل النجم الهندي الكبير أو من الأسرة.

تزوج باتشان من النجمة الهندية جايا بهادري عام 1973 بعد أن اشتركا في أكثر من فيلم، ودارت بينهما قصة حب دارت بينهما أثناء تصوير أحد الأفلام ، ورغم ما حققته من شهرة فقد أثرت جايا أن تعتزل وهي في قمة مجدها لرعاية زوجها وابنها ابهيشيك وابنتها شويتا .

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: