الرئيسية / الظهور في السلايدر / فنانات فضلن العنوسة على الزواج

فنانات فضلن العنوسة على الزواج

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

أكدت بعض الفنانات أنهن لا يخفن العنوسة،مفضلن عدم الزواج نهائيا في حالة عدم وجود الرجل المناسب ، وعلى الرغم أن أغلبهن يتميزن بجمال وملامح جذابة إلا أن عددا من الفنانات ارتدين فستان الزفاف في أعمال فنية قدمنها ولا يفكرن في ارتدائه بالواقع.
وتأتي منة شلبي في مقدمة الفنانات العازفات عن الزواج ، وتقول منة شلبي إنها قد لا تتزوج نهائيا، إذا لم تجد الرجل الذي يناسبها، ولمجرد التخلص من شبح “العنوسة”، بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.
وأكدت منة رفضها لزواج “الصالونات”، مشيرة إلى أن شرطها الأساسي للزواج هو الحب.
وعلى نفس الطريق تسير الفنانة عبير صبري والتي رغم تفضيلها البقاء طول عمرها عزباء على الزواج من رجل يفرض سيطرته عليها من دون نقاش ، تؤكد أنها ليست ممتنعة عن الزواج، لكنها في انتظار الرجل الحقيقي الذي يعرف معنى الحب والاحترام، ولا يتحكم في الزوجة، والتي لابد لها من أن تطيعه.
وتقول صبري إنها ليست متمردة، لكنها تريد شريك حياة وليس “سي السيد”، وبعض من عرضوا عليها الزواج كانوا يحتفظون بنموذج الرجل الذي يريد أن يفرض سيطرته من دون نقاش، وهذه النوعية من الرجال لا تناسبها، حتى وإن أمضت بقية عمرها عزباء”.
وتزوجت عبير صبري مرة واحدة فقط، لكن زيجتها هذه لم تدم طويلا وانتهت بالطلاق.
كما قررت الفنانة زينة بعد أزمتها مع الفنان أحمد عز أن تكمل حياتها بدون رجل، وقالت إن فكرة الزواج “أصبحت فكرة مرفوضة تماما”، مشيرة إلى أنها قررت أن تكمل حياتها بدون رجل، حيث إنها ستعيش لأجل ابنيها فقط.
وتنتشر الحالة نفسها أيضا بين الفنانات العربيات، وتقول الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، إنها لن تكرر تجربة الزواج مرة أخرى، معتبرة أن الرجل في حياتها لا يقدم ولا يؤخر، مضيفة “أنا سعيدة بحياتي هكذا، وقادرة على تحمل مسؤولية بيتي وأولادي”.

شاهد أيضاً

مايلي سايرس تشعر بالفخر بعد أن وصفت بالفتاة السيئة .. ماذا فعلت ؟!

كشفت نجمة موسيقى البوب الأمريكية “مايلي سايرس” في تسجيل صوتي لمتابعيها أنها “توقفت تماماً عن …

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

%d مدونون معجبون بهذه: