الرئيسية / الظهور في السلايدر / تدهور الحالة الصحية للنجمة سميحة أيوب

تدهور الحالة الصحية للنجمة سميحة أيوب

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

تعرضت الفنان الكبيرة سميحة أيوب لحادث مساء أمس ـ الإثنين، حيث صدمت عائلتها بما وقع، وبحسب ما أكد زوجها فإنه استعان بأربعة أطباء بشكل متاتلي لقلقه الشديد على وضعها الصحي، وقد قضت العائلة ليلتها في حالة من التوتر الشديد .

وفي التفاصيل فإن الفنانة البالغة من العمر 84 عاما كانت تستعد للذهاب لتقديم واجب العزاء في الشاعر الراحل سيد حجاب، حيث كانت من أقرب أًصدقاءه، وفيما كانت تستعد للخروج من المنزل وتقف أمام مرآتها لتكمل ارتداء ملابسها، سقطت على قدميها على الفور وأصيبت إصابات بالغة في وجهها، فعلى ما يبدو أنها تعرضت لدوار مفاجئ ولم تستطع الحفاظ على توازنها، وبعد تعرضت لنزيف، فيما أثار حادث السقوط فزع زوجها.

وبحسب ما أكده زوجها المخرج أحمد النحاس، فإن الوضع كان مقلق جدا، وتم الاستنجاد بأربعة أطباء للتأكد من سلامتها، حيث تعالج حاليا في المنزل، فيما لازال وجهها متورما بشدة من جراء السقوط المفاجئ .

يذكر أن آخر عمل فني عرض لسيدة المسرح العربي سميحة أيوب كان قبل عامين، وهو فيلم “الليلة الكبيرة”، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة سمية الخشاب، و زينة، و صفية العمري، ومن يومها أصبحت قليلة الظهور الإعلامي

شاهد أيضاً

مفارقة..عبدالحسين عبدالرضا بآخر أدواره كان يبحث عن قلب!

كان آخر ظهور درامي لهرم #الدراما_الخليجية وعرابها #عبدالحسين_عبدالرضا من خلال الجزء الثالث من مسلسل ” …

الفنان عبدالحسين عبدالرضا… في ذمة الله

الحصيلة : فارق الحياة قبل قليل في العاصمة البريطانية لندن، الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، بعد …

%d مدونون معجبون بهذه: