الرئيسية / الظهور في السلايدر / شيرين ترسل نصف مليون “كاش” لعمرو أديب “على الهواء”

شيرين ترسل نصف مليون “كاش” لعمرو أديب “على الهواء”

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

استعرض الإعلامى عمرو أديب، مبلغ نصف مليون جنيه “كاش” على الهواء ببرنامجه “كل يوم” المذاع عبر فضائية “ON E”، مشيراً إلى أن هذه الأموال أرسلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، كتبرع لأعمال الخير بالإضافة إلى شيك آخر بنصف مليون جنيه لصالح مستشفى أبو الريش.

وأضاف “أديب” أن الفنانة شرين أرسلت هذه الأموال مع أحد الأشخاص تنفيذاً للوعد الذى قطعته على نفسها منذ أيام عقب المشادة التى وقعت بينها وبين الفنان عمرو دياب، وتابع:” انتفعنا بمليون جنيه من ورا الخناقة يا رب يتخانقوا كل يوم.. الفنانة شرين قالت أنها شعرت بأنها مؤثر فأرادت أن يكون التأثير فى عمل الخير”.

وكان الإعلامى عمرو أديب، قد كشف فى الرابع والعشرين من الشهر الجارى عن أن المطربة شرين عبد الوهاب هاتفته تليفونياً وأخبرته أنها تريد أن تكون مؤثرة فى عمل الخير، موضحًا أن المطربة أخبرته أنها شعرت بتأثيرها فى المجتمع بعدما صدر منها مؤخرًا فى حق الهضبة عمرو دياب وحديثها عن المطربة أصالة، وتابع:”شرين تبرعت بمليون جنيه يوجه منها 500 ألف جنيه لأعمال الخير، وبقية المبلغ يذهب لمستشفى أبو الريش للأطفال.. من نص ساعة قبل ما أدخل البرنامج شرين عبد الوهاب كلمتنى وقالت لى أنا حاسة بعد ما عملت اللى عملته حسيت أنى مؤثرة.. فأنا عاوزة أبقى مؤثرة فى الخير وهتبرع بـ500 ألف جنيه لأعمال الخير”.

وأستطرد “أديب” :” فأنا قلت ليها بس كدا مفيش زيهم لمستشفى أبو الريش فقالت لى وزيهم لأبو الريش.. وخدت منها مليون جنيه واستفدنا من خناقتها مع عمرو دياب”.

شاهد أيضاً

سارة سلامة تنشر صورتها بإسدال الصلاة.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية سارة سلامة جمهورها في صورة جديدة لها على حسابها عبر موقع «أنستجرام». …

فيديو .. هند صبري تتعرض لموقف محرج في مهرجان دبي.. شاهد

تعرضت الفنانة التونسية هند صبري لموقف محرج خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي، مساء …

%d مدونون معجبون بهذه: