الرئيسية / الظهور في السلايدر / توبا بويوكستون تطلب الطلاق من زوجها

توبا بويوكستون تطلب الطلاق من زوجها

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

فجرت صحيفة حرييت التركية مفاجأة صادمة مؤخرًا بتاكيدها على إتخاذ النجمة توبا بويوكستون الشهيرة بـ”لميس” قرار الإنفصال عن زوجها النجم أنور صايلاك بعد زواج إستمر لأكثر من خمس سنوات .

يذكر ان توبا ردت منذ فترة على شائعة إنفصالها والتي لاحقتها منذ شهوروقالت :”حدثت خلافات كثيرة بيننا بالفعل ولكننا لم نتخذ قرار الطلاق ” .

وتطل أن توبا بويوسكتون حاليا على جماهيرها من خلال مسلسل “الشجاع والجميلة” الذي يشاركها في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم “مهند”. وتتقاضى توبا بويوكستون عن الحلقة الواحدة في المسلسل 120 ألف ليرة تركية. يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية أعلنت خلال الأيام الماضية أن توبا بويوكستون انفصلت عن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاق.

وكانت وسائل الإعلام التركية أعلنت خلال الفترات الماضية أن السبب وراء انفصال الثنائي التركي “توبا بويوكستون وأونور صايلاك”هو اختلافهما على الاهتمام بأطفالهما، حيث أن الزوجين خلال السنوات الماضية تناوبا على الاهتمام بأطفالهما بسبب طبيعة عملهما، حيث كان أونور صايلاك يهتم بالأطفال أثناء تصوير توبا بويوكستون أعمالها الفنية، وكانت توبا بويوكستون تقوم بالعكس أثناء انشغال زوجها بأعماله الفنية.

أما هذا العام فتفجرت الأزمة بينهما بسبب استعداد الثنائي للمشاركة في الموسم الدرامي الحالي، ولم يستطع أي منهم التخلي عن العرض المقدم له فقررا الانفصال. وبسبب عدم رغبة الثنائي في التنازل عن أحلامهما ووصولهما لطريق مسدود من ناحية العناية بطفلتيهما التوأم قررا اتخاذ قرارا بالطلاق. وتزوجت توبا بويوكستون من أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011 ،في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها “مايا وتوبراق

شاهد أيضاً

مايلي سايرس تشعر بالفخر بعد أن وصفت بالفتاة السيئة .. ماذا فعلت ؟!

كشفت نجمة موسيقى البوب الأمريكية “مايلي سايرس” في تسجيل صوتي لمتابعيها أنها “توقفت تماماً عن …

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

%d مدونون معجبون بهذه: