الرئيسية / الظهور في السلايدر / عز وأنغام وسلامة.. يلحقون بدراما رمضان

عز وأنغام وسلامة.. يلحقون بدراما رمضان

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

في اللحظات الأخيرة قرر عدد من الفنانين خوض تجربة السباق الدرامي في شهر رمضان 2017 المقبل، ووقع عدد من الفنانين عقود للاشتراك في عدد من الأعمال الدرامية في شهر رمضان المقبل، دوت مصر يرصد لكم الفنانين الذين لحقوا بموسم رمضان المقبل في آخر لحظة.

قررت النجمة أنغام العودة مرة أخرى لمجال الدراما والخوض في تجربة درامية للمرة الثانية من خلال عمل درامي جديد يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل،لكنها لم تستقر حتى الآن على الطاقم المقرر له أن يشاركها في بطولة المسلسل.

وتحرص أنغام خلال الأيام الحالية على المشاركة في العديد من الدورات التمثيلية التدريبية، من أجل اثقال موهبتها الفنية، لأنها ترغب في تقديم عمل يتناسب مع مسيرتها الفنية المتميزة التي حققت خلالها العديد من النجاحات.

كما تعاقد الفنان أحمد عز مع المنتج تامر مرسي على بطولة مسلسل درامي في شهر رمضان المقبل، ومن المقرر أن يعقد عدد كبير من الجلسات المكثفة للاستقرار على باقي أبطال العمل، أخر أعمال أحمد عز الدرامية مسلسل”الأكسلانس” في عام 2014.

ويستعد هاني سلامة لخوض تجربة سباق شهر رمضان المقبل 2017، ووقع هاني مساء أمس مع المنتج تامر مرسي، هاني قرر أن يوقع مع تامر مرسي بعدما ألغى تعاقده مع المنتج أحمد عبدالعاطي.

شاهد أيضاً

حبس المطربة “شيما” سنتين بتهمة التحريض على الفجور

قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الثلاثاء، بحبس المطربة “شيما”، والمخرج سنتين …

مطربة لبنانية شهيرة تعتنق الإسلام

كشفت المطربة اللبنانية ليلى إسكندر، عن اعتناقها للإسلام بطريقتها الخاصة، بعد أن أثارت حالة من …

%d مدونون معجبون بهذه: