الرئيسية / الظهور في السلايدر / أنغام : لست محظوظة مع الرجال

أنغام : لست محظوظة مع الرجال

الحصيلة- أماني عيسى

قالت الفنانة المصرية أنغام أنها غالبا تكون مشغولة بعملها وحفلاتها، ولا تملك وقت فراغ وإن توفر لها الوقت تحرص على قضائه بالمنزل مع ولديها.

أنغام تحدثت عن عيد ميلادها الأخير، وقالت إنها احتفلت به 5 مرات، وكل مرة مجموعة من أصدقائها يحتفلون به معها، لافتة إلى أنها سعيدة بالهدايا التي تلقتها من صديقتيها منى زكي وأصالة وتعتز بهما.

الفنانة المصرية أكدت أنها لا تتحدث عن عملها عندما تجلس مع أصدقائها، وتكون على طبيعتها معهم، ومرحة، رغم أنها في حياتها العادية صارمة وجدية.

أنغام تحدثت عن ولديهما عمر وعبدالرحمن، وقالت إن عمر لديه موهبة في التمثيل، ومن مميزاته أنه يحتفظ بأسراره لنفسه، ولا يحب الظهور معها على مواقع التواصل، على عكس ابنها عبدالرحمن الذي يحب الظهور.

أنغام تحدثت عن الحالة الصحية لابنها وقالت: « الحمد لله هو بصحة جيدة اليوم، ومن المفترض أن نسافر قريباً لاستكمال باقي الفحوص الطبية لأطمئن عليه تماماً، وأشكر جمهوري الذي حرص على الدعاء له بالشفاء العاجل، وكل من اهتم من أصدقائي والمقرّبين بالتواصل الدائم معي للاطمئنان عليه، وأتمنى من الله أن يحفظه لي هو وشقيقه عمر، فهما أغلى ما لديَّ في الحياة».

الفنانة المصرية تحدثت عن الحب في حياتها واعتبرت نفسها غير محظوظة في العلاقات العاطفية، ولكن ولديها يعوضوها عن ذلك، وأكدت الفنانة أنها لا تعيش قصة حب حاليا، ولم تستبعد أن تتزوج مرة أخرى.

أما عن هواياتها في المطبخ قالت أنغام: « أبداً، ولا أهوى الوقوف في المطبخ وتحضير الطعام، ولا أكلة معينة أجيد طبخها، وأعتبر نفسي فاشلة في الطهو، أما النجمة المحترفة في الطهو فهي أصالة، وأعشق طبخها كثيراً، لأن لها «نَفَس» في الطعام الذي تحضّره».

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: