الرئيسية / الظهور في السلايدر / القرد بيتكلم” يهزم “ديك” محمد رمضان

القرد بيتكلم” يهزم “ديك” محمد رمضان

الحصيلة-أماني عيسى

استطاع فيلم “القرد بيتكلم” أن يتصدر إيرادات الأسبوع، بعد أن تجاوزت إيراداته حاجز الـ3 ملايين ومائتي ألف جنيه، وذلك بعد الأسبوع الأول لعرضه في السينمات


ويشارك في بطولة الفيلم عمرو واكد واحمد الفيشاوي وريهام حجاج وبيومي فؤاد وسيد رجب، ومن إنتاج شركة نيوسينشري ومقام، وتوزيع دولار فيلم، وتأليف وإخراج بيتر ميمي.

فيما جاء خلفه فيلم “آخر ديك في مصر” للفنان محمد رمضان في المرتبة الثانية خلف “القرد بيتكلم”، بعد أن حقق 2 مليون وأربعمائة ألف جنيه، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

 
ويكون بذلك قد حقق فيلم “القرد بيتكلم” نجاح فني كبير في أول أسبوع من عرضه، واستطاع أن يهزم فيلم “آخر ديك في مصر” للفنان محمد رمضان، بعد أن تصدر إيرادات الأسبوع

واحتل فيلم “ياباني أصلي” المركز الثالث، بعد أن تجاوزت ايرادات في الأسبوع الأخير مليون و800 ألف جنيه، وجاء خلفه فيلم “مولانا” للفنان عمرو سعد محققًا مليون وستمائة ألف جنيه، محتلًا المركز الرابع.

وحقق فيلم “القرموطي” للفنان أحمد آدم، مليون وأربع مائة ألف جنيه، فيما تجاوزت إيرادات فيلم “فين قلبي” للفنان مصطفى قمر، الـ500 ألف جنيه في آخر أسبوع.

شاهد أيضاً

حبس المطربة “شيما” سنتين بتهمة التحريض على الفجور

قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الثلاثاء، بحبس المطربة “شيما”، والمخرج سنتين …

مطربة لبنانية شهيرة تعتنق الإسلام

كشفت المطربة اللبنانية ليلى إسكندر، عن اعتناقها للإسلام بطريقتها الخاصة، بعد أن أثارت حالة من …

%d مدونون معجبون بهذه: