الرئيسية / الظهور في السلايدر / علي ربيع : الجمهور الكويتي يتفاعل مع المسرح جدا ..ومتحمس لاسعاده

علي ربيع : الجمهور الكويتي يتفاعل مع المسرح جدا ..ومتحمس لاسعاده

اكد الفنان  علي ربيع في تصريحات له تسبق زيارة فرقة مسرح مصر الشهيرة الى الكويت في اعياد فبراير بانه سعيد للغاية بالتواجد والتواصل مع الجمهور في الكويت مشيرا الى ان التجربة بالنسبة له مشوقه للغاية بعد ما سمعه من احاديث حول روعة العروض في الكويت والتفاعل الكبير والغير محدود من جانب الجمهور سواء المصري او من مختلف الجنسيات الاخرى مشددا على ان الفرقة باكملها متحمسة لتقديم شىء مميز للغاية واسعاد كافة الجماهير.
وشدد ربيع على انه شخصيا يستعد لهذه التجربة منذ فترة ويحضر جيدا لها مع بقية زملاءه في الفرقة من اجل الظهور بما يليق بالجمهور الكويتي والمصري في دولة الكويت مؤكدا على ان جميع افراد الفرقة لديم شغف كبير .
واكمل ربيع بانه متفائل بنجاح كبير للعروض في الكويت لاسيما وانها تاتي في مناسبة عزيزة على الكويتيين والوطن العربي باجمعه وكافة المحبين للشعب الكويتي وهي اعياد فبراير متمنيا ان يديم الله الفرحة والانتصارات والاستقرار على الشعب الكويتي والامة العربية .
واختتم ربيعه تصريحه بانه حريص على التواجد هذا العام في العروض بعد ان منعته ظروف خاصة عن التواجد في العام الماضي مبديا رغبته الكبيرة والاكيدة في التواجد هذه المرة وذلك بعد ما لمسه من نجاح كبير واعجاب من قبل زملاءه في الفرقة.
وبدوره اكد الفنان المصري واحد نجوم مسرح مصر محمد انور بانه علم من خلال اصدقاءه في الكويت بان هناك انتظار كبير للعروض من قبل الجالية المصرية على وجه التحديد التي شاركت الفرقة النجاح في العام الماضي بتواجدها الكبير واللافت في اغلب الايام والحرص على التواجد وهو ما دفعنا لبذل جهود كبيرة حاليا من اجل الظهور بالشكل المنتظر في العروض هذا العام.
واكمل انور قائلا بان الكويت بلد جميلة ومضياف وشعر بارتياح كبير عندما زارها في العام الماضي مع بقية زملاءه وكانت بمثابة تجربة ممتعة للغاية  على حد قوله.
وناشد انور الجمهور بالحضور على العروض من اجل المساهمة في انجاحها والاستمتاع بها واعدا بان الفرقة ستعمل كل ما لديها من اجل اسعاد كافة الحضور وتقديم شىء مميز لهم.
وقال المدير االعام  هانى ابو الفضل  في شركة ديفرنت تولز المنظمة للفعالية بان الاقبال على التذاكر في الفترة الحالية اصبح مميزا للغاية في ظل الرغبة الكبيرة التي انتابت الجمهور المصري بصفة خاصة في الحضور بعد النجاح الكبير الذي تحقق للفرقة سواء في الكويت العام الماضي او عموما في مصر.
واكد على ان كل شىء يسير وفقا لما هو مخطط له من النواحي التنظيمية والتحضيرات على قدما وساق حيث ان عملية دخول وخروج الجهور ستتم بيسر كبير كما ان الصالة ستكون مستعدة تماما لاستقبال الفرقة المسرحية المصرية.
واتفق معه  محمد الشالاتى المدير التنفيذي الذي قال بان اللجنة المنظمة تتابع باهتمام كبير  كافة التفاصيل وحريصة اكثر من اي وقت مضى على انجاح المهرجان طوال ايام عرضه واعدا الجمهور بان كل شىء سيكون على ما يرام وسيعمل الجميع من اجل اسعاد الجمهور الراعب في الحضور الى العروض المسرحية.

شاهد أيضاً

شاهد الجميلة روان بن حسين بتصوير جديد

الحصيلة : نشرت الفاشينستا الجميلة روان بن حسين عددا من الصور الجديدة الرائعة والتي التقطت …

شاهدوا.. نورمان اسعد كيف اصبحت.. لن تعرفوها!

عُرفت الممثلة نورمان أسعد، بالأدوار التي لعبتها وبجمالها الطبيعي، ومن أشهر مسلسلاتها “جميل وهناء”، وكانت …

%d مدونون معجبون بهذه: