الرئيسية / الظهور في السلايدر / هكذا رد أرنولد شوارزنجر على سخرية دونالد ترامب منه

هكذا رد أرنولد شوارزنجر على سخرية دونالد ترامب منه

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

يبدو أن العلاقة بين نجم أفلام الحركة أرنولد شوارزنجر والرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن تكون على ما يرام وستتسم بالأجواء المشحونة والمتوترة، خلال الفترة من تولي الأخير لحكم الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان من أشعل الخلاف في البداية ترامب، بعد أن سخر في إحدى خطبه من معدل المشاهدات المنخفض لبرنامج تلفزيون الواقع The Apprentice، بعد أن تولي شوارزنجر تقديمه بدلا من ترامب، بسبب انشغاله بحملته للترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال ترامب: “لقد حققنا نجاحا عظيما في The Apprentice، وحينما ترشحت للرئاسة توجّب علي مغادرة البرنامج، ثم إنهم استعانوا بممثل كبير من هوليوود كي يحلّ محلي لتقديم البرنامج وهو أرنولد شوارزنجر، ونحن نعرف كيف كانت النتيجة”.

وتابع ترامب ساخرا: “نسبة مشاهدة البرنامج انخفضت إلى الحضيض، وكان ذلك كارثة بكل المقاييس، ومارك لم يراهن ضد ترامب مرة أخرى، وأود فقط أن نصلي لأرنولد بسبب تلك النسب المنخفضة!”.

من جانبه، ردّ أرنولد شوارزنجر على سخرية دونالد ترامب من فشله في تحقيق نسب مشاهدة عالية لبرنامج The Apprentice، بهذه الرسالة القصيرة التي شاركها عبر حسابه على Instagram، والتي كانت عبارة عن اقتراح منه إليه”.

وقال شوارزنجر: “لدي فكرة عظيمة يا دونالد، ما رأيك لو تبادلنا المناصب، بحيث تعود للتفزيون لأنك تملك خبرة عظيمة في نسب المشاهدة العالية وأنا أصبح رئيسا بحيث سيتاح للناس النوم براحة من جديد”.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: