الرئيسية / الظهور في السلايدر / “القرموطي” يحقق 9 ملايين جنيه إيرادات

“القرموطي” يحقق 9 ملايين جنيه إيرادات

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

أعرب الفنان أحمد آدم، عن سعادته بإيرادات فيلمه الأخير «القرموطى فى أرض النار»، الذى تم طرحه فى موسم إجازة منتصف العام، وقال لـ «البوابة»: «سعيد جدا بما حققه الفيلم من إيرادات، وهذا يعد تكليلا من المولى عز وجل على المجهود الذى بذلناه جميعا فى تنفيذه».
وأضاف: «الإيرادات تقترب من ٩ ملايين جنيه، رغم أن عرض الفيلم لم يمر عليه سوى ٣ أسابيع فقط»، لافتا إلى أن فيلم «مولانا» حقق ١١ مليونا رغم طرحه قبلنا بفترة. وأشار إلى أن هذه الأرقام خاصة بدور السينما المصرية فقط، ولم يتم حصر الإيرادات الحقيقية التى حققها الفيلم فى الدول العربية، مضيفا: «جميع المؤشرات التى تصلنا تبشر بخير، وتجعلنا نقترب من الرقم المتوقع بإذن الله».
وأوضح أن الفيلم يجمع بين عدة إطارات، فهو كوميدى سياسى ساخر، ويناقش قضايا اجتماعية هامة، مثل كيفية تجنيد شبابنا فى منظمات وجماعات إرهابية، وكشف حقيقة هذه الجماعات من الداخل أمام الجمهور، بعد أن نقلت وسائل الإعلام عنهم أساطير وهمية لم تحدث.
وأضاف: «ساهم ذلك فى بث الرعب فى قلوب الكثيرين من مواطنى دول المنطقة، رغم أن كل ما يثار شائعات موجهة مقصود بها هدم الدول داخليا من الخوف قبل حتى غزوها».

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: