الرئيسية / الظهور في السلايدر / “بيونسيه” تكتسح بورصة ترشيحات “جرامي”

“بيونسيه” تكتسح بورصة ترشيحات “جرامي”

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

من المتوقع أن تشهد بورصة الترشيحات لجوائز «جرامى» هذا العام منافسة شرسة بين نجوم الغناء فى العالم، وشهدت قائمة الترشيحات منافسة قوية بين مجموعة كبيرة من النجوم.
وجاءت «بيونسيه» على رأس الترشيحات، منذ إعلان جوائز العام الماضي، بإجمالى ٩ ترشيحات، منها أفضل ألبوم غنائى عن ألبوم «لوموند»، وأفضل أغنية عن «فورماشين»، وأفضل فيديوكليب عن نفس الأغنية، وينافسها على جائزة أفضل ألبوم غنائى المطربة العالمية «أديل» والمطرب الكندى «جاستن بيبر» ونجم الراب «دريك» و«سترجيل سيمبسون».
وتتنافس المطربة العالمية «أديل» كذلك على مجموعة من الجوائز، ورشحت لجائزة أفضل ألبوم غنائى عن «٢٥»، وأفضل عملية تسجيل عن أغنية «هاللو»، وأفضل أغنية عن الأغنية ذاتها، وأفضل ألبوم غنائى فئة البوب.
أيضا ينافس نجم موسيقى الراب المطرب العالمى «دريك» فى نسخة «جرامي» القادمة على مجموعة جوائز منها، أفضل ألبوم غنائى عن «فيوز»، وأفضل عملية تسجيل فى دويتو غنائى له مع النجمة «ريهانا» بعنوان «وورك»، وأفضل ألبوم راب.
ومن المقرر أن تقام فعاليات الحفل مباشرة بمسرح مركز «ستابلز» بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وذلك فى الثانى عشر من فبراير الجاري، بحضور نخبة من كبار نجوم الأغنية العالمية، وسيقدم فقرات الحفل الممثل الكوميدى الإنجليزى «جيمس كوردين».

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: