الرئيسية / الظهور في السلايدر / “فلوكس” بديلًا لـ”عز” في “53 د”

“فلوكس” بديلًا لـ”عز” في “53 د”

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

أعلن المخرج مازن سعيد، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» عن استبدال «عز» وكتب: «أعلن من خلال صفحتى الشخصية استبدال الفنان أحمد عز بالفنان أحمد فلوكس لبطولة فيلم «٥٣ دقيقة»، أهلًا بك يا أحمد فلوكس فى بطولة فيلم «٥٣ دقيقة»، دعواتكم بأن نقدم عملا فنيا يليق بمصر وبتاريخ مصر وبالقوات المسلحة المصرية».
ويتناول الفيلم فى إطار تاريخى بطولات الجيش المصرى فى معركة المنصورة الجوية التى وقعت بين القوات المصرية والقوات الإسرائيلية فى الرابع عشر من أكتوبر ١٩٧٣، والتى تعد أطول معركة جوية فى التاريخ العسكرى المصري، وشارك فيها لواء المقاتلات ١٠٤ بقيادة العقيد أحمد نصر.
وكان من المقرر أن يتم تصوير معظم المشاهد الداخلية والديكور والخدع السينمائية فى الإمارات بمدينة دبى للاستوديوهات، نظرًا لما تتمتع به المدينة من إمكانيات عالمية وأحدث معدات التصوير غير المتاحة بالمنطقة العربية.
وجاء اعتذار «عز» بعد تأجيل تصوير العمل أكثر من مرة، بسبب انشغاله فى تصوير فيلمه الجديد «الخلية».
وسبق أن حصل سيناريو الفيلم الذى كتبه أحمد زايد على موافقة القوات المسلحة، ما يضع منتج العمل أمام مأزق جديد من تغيير مؤلف الفيلم، لأنه سيضطر إلى انتظار موافقة الجهات المعنية على السيناريو الجديد.
وكان قد تم الاتفاق مع الفنان أحمد فلوكس وأحمد حاتم على مشاركة «عز» البطولة، وتم الانتهاء من المقابلات الخاصة بالفنانين المشاركين بالفيلم، وتجهيز الاستوديوهات فى مدينة دبى لاستقبال فريق العمل.

شاهد أيضاً

حبس المطربة “شيما” سنتين بتهمة التحريض على الفجور

قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الثلاثاء، بحبس المطربة “شيما”، والمخرج سنتين …

مطربة لبنانية شهيرة تعتنق الإسلام

كشفت المطربة اللبنانية ليلى إسكندر، عن اعتناقها للإسلام بطريقتها الخاصة، بعد أن أثارت حالة من …

%d مدونون معجبون بهذه: