الرئيسية / الظهور في السلايدر / تأجيل مراسم جنازة ملك البوب جورج مايكل للمرة الثانية

تأجيل مراسم جنازة ملك البوب جورج مايكل للمرة الثانية

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

قرر مكتب التحقيقات الفيدرالي تأجيل مراسم تشييع ملك البوب الراحل “جورج مايكل” للمرة الثانية، والذي عُثر عليه متوفيًا في منزله بـ”اوكسفورد شاير” عن عمر ناهز “53 عامًا” ليلة الكريسماس، حتى نهاية شهر فبراير الجاري بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ووفقًا للصحيفة البريطانية، ظهرت شكوك عدة حول السبب الحقيقي لوفاة ملك البوب الراحل البريطاني جورج مايكل، فقد سبق وقالت شرطة Thames Valley إن الوفاة نتيجة قصور فى القلب، ولكن ظهرت أدلة أخرى تشكك في حقيقة ذلك، لاسيما بعد تصريحات صديقه مصفف الشعر اللبناني فادي فواز الذي كشف أنه حاول الانتحار مرارًا وتكرارًا من قبل.

وقالت الشرطة  إن ملك البوب الراحل ذهب إلى أحد المشافي الكبري بالنمسا في سرية تامة قبل وفاته بشهر، لذا قررت الشرطة تأجيل تشييع جثمانه لإخضاعه للعديد من التحاليل للتأكد من سبب الوفاة الحقيقى، والوقوف على ملابسات الوفاة، وما إذا كانت هناك عقاقير أسهمت فى الوفاة أم لا.

وأكدت الشرطة، أن الأمر سوف يستغرق ثماني أسابيع، كي يخضع المتوفي لكافة الاختبارات، مشيرة إلى أن التقارير الطبية لن تكتمل حتى نهاية فبراير الجاري.

ولفتت الصحيفة البريطانية، إلى أن ملك البوب الراحل جورج مايكل سوف يخضع لاختبارات السموم في الدم والأنسجة لتحديد ما إذا كان أي من المواد السامة أسهمت في وفاته.

شاهد أيضاً

مايلي سايرس تشعر بالفخر بعد أن وصفت بالفتاة السيئة .. ماذا فعلت ؟!

كشفت نجمة موسيقى البوب الأمريكية “مايلي سايرس” في تسجيل صوتي لمتابعيها أنها “توقفت تماماً عن …

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

%d مدونون معجبون بهذه: