الرئيسية / الظهور في السلايدر / تفاصيل حريق مسرح “تع اشرب شاي” لغادة عادل

تفاصيل حريق مسرح “تع اشرب شاي” لغادة عادل

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

تمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على الحريق الكبير الذي نشب في مسرح “الليسيه”، الذي تقدم عليه الفنانة غادة عادل برنامجها الجديد “تع أشرب شاي”.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة قد تلقت بلاغا بنشوب حريق بمسرح “الليسيه” في منطقة وسط القاهرة، وذلك في فجر الثلاثاء 7 فبراير الجاري.

وعلى الفور تم انتقال ما يقرب من 14 سيارة إطفاء للتعامل مع الحريق، والسيطرة عليه قبل أن يمتد، وتمكنت من السيطرة عليها ومنع امتدادها.

ومن جابه علق إياد صالح، رئيس تحرير البرنامج على الحريق عبر صفحته بموقع Facebook قائلا: “ماكنش في تصوير النهاردة في المسرح وماحدش كان موجود في وقت الحريق فما فيش اي حد حصله حاجة، لكن المسرح اتحرق كاملا”.

كما كشف فحص رجال الحماية المدنية أن النيران التهمت المسرح بأكمله، والديكورات التي بداخله المستخدمة في تصوير برنامج “تع اشرب شاي” الذي يذاع عبر شاشة قناة dmc.

وبرنامج “تع اشرب شاي” من إنتاج شركة “ليو ميديا”، وهو برنامج منوعات أسبوعي تستضيف غادة عادل فيه عدد من النجوم، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية يتضمنها البرنامج، ويُذاع على جزئين يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

ومن المقرر ان يحل المطرب المغربي عبد الفتاح جريني ضيفا مع غادة عادل، في حلقة الثلاثاء 7 فبراير، وتظهر غادة عادل مع عبد الفتاح الجريني، وهما يرتديان ملابس هندية في الملصق الدعائي للجزء الثاني من الحلقة الجديدة من برنامج “تع اشرب شاي”.
وكانت أولي حلقات برنامج “تع اشرب شاي” انطلقت الأسبوع الماضي، واستضافت غادة عادل فيها 3 من الفنانين، وهم حسن الرداد، وكريم فهمي، وأحمد عبد الفتاح، والذين تحدثوا عن حياتهم الخاصة ومشوراهم الفني.

شاهد أيضاً

مفارقة..عبدالحسين عبدالرضا بآخر أدواره كان يبحث عن قلب!

كان آخر ظهور درامي لهرم #الدراما_الخليجية وعرابها #عبدالحسين_عبدالرضا من خلال الجزء الثالث من مسلسل ” …

الفنان عبدالحسين عبدالرضا… في ذمة الله

الحصيلة : فارق الحياة قبل قليل في العاصمة البريطانية لندن، الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، بعد …

%d مدونون معجبون بهذه: