الرئيسية / الظهور في السلايدر / كاريكا.. ” نادم على أغنيتين في حياتي”

كاريكا.. ” نادم على أغنيتين في حياتي”

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

استضاف برنامج “في كل حتة”، على راديو “95 إف إم” تقديم آلاء جاويش وعمرو أبو حمدة، الفنان عصام كاريكا، الذي تحدث على الهواء عن الكثير من ذكرياته.

وقال كاريكا: “كنت أستمع وأنا صغير لفوازير عمو فؤاد، وكنت أعشقها، وبعد 11 عاما جاءتني فرصة عمل ألحان فزورة جديدة “مدرسة عمو فؤاد”، وقابلت الأستاذ فؤاد المهندس وكان قد كبر في السن، والتتر كان من غنائه، فكان يقول لي هذا الجزء صعب فأقوم بتعديل اللحن فورا حتى يتناسب مع قدرته في هذا السن”.

وشارك كاريكا في فقرة “ع السريع” مع آلاء وعمرو، من خلال أسئلة سريعة، فقال: “فلوس التلحين أفضل من الغناء، لأن اللحن بمجرد أن يعجب به المطرب يدفع أجره أما الغناء محتاج ترتيبات وتركيز بشكل أصعب حتى يجني ثماره، وأنا أعتز بكل ألحاني، كثير منهم أحبهم وأقرب إلى قلبي خاصة “وهي عاملة إيه دلوقت” لعمرو دياب، و”أعاتبك على إيه” لمحمد محي، الذي كان أول ألحاني ووش السعد، و”افتكرني” لمصطفى قمر، و”عمر عيني” لمحمد منير، و”أنا اسم على ورق” لهاني شاكر”.

وأضاف كاريكا “ندمت على أغنيتين، “حب إيه” لمحمد سعد، ماكانش المفروض أقرب من تراث سيدة عظيمة زي كوكب الشرق، وكذلك أغنية مروة “الصراحة راحة”، وما أقدرش أغني أغنية زي “آه لو لعبت يا زهر”، شيبة غناها حلو أوي، والحمد لله إن ربنا كرمه بعد سنوات طويلة من المعاناة، أنا لو كنت هغنيها كنت هغير لحنها”.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: