الرئيسية / الظهور في السلايدر / تعرف على أسباب رفض يسرا الزواج من رشدي أباظة

تعرف على أسباب رفض يسرا الزواج من رشدي أباظة

الحصيلة- أماني عيسى  

لأنهما من جيلين مختلفين تماما، لم يتوقع الجمهور أن تكون هناك قصة حب بين الفنان الراحل الدنجوان رشدي أباظة وبين الفنانة المصرية يسرا، ولكن الوقائع تشير إلى شيء آخر.

في عام 1980 شاركت الفنانة المصرية يسرا وهي في بداياتها في بطولة فيلم «بياضة» مع الفنان الكبير رشدي أباظة، ومع نجاح الفيلم تسلل الحب إلى قلب الدنجوان تجاه الجميلة يسرا، ولكنه لم ينتبه لفارق العمر بينهما.

الكاتب أحمد السماحي ذكر في كتابه «رشدي أباظة الدنجوان» تفاصيل قصة حبه ليسرا، وكتب على صفحاته أن يسرا أحبت الفنان الكبير، ولكنها رفضت بمرور الوقت الزواج منه بسبب فرق السن بينهما، رغم كل محاولات رشدي لاقناعها ووعوده بأن يكتب لها جزء من ثروته.

وكتب محمد بديع سربيه مقال في هذا الشأن عنوانه «المرة الوحيدة التي هزمت فيها دنجوانية رشدي أباظة»، وأشار إلى أن الرجل الخمسيني أنسته نجوميته أنه لا يستطيع الحصول على كل ما يريد، وأن الفتاة العشرينية لا يمكن أن تصبح له.

يسرا تحدثت عن رشدي وقالت: «أحببتُ رشدي أباظه وأحبني كثيرًا، ولم أجد رجلًا في حياتي يجيد معاملة المرأة كما رشدي أباظة، لكن حين طلبني للزواج حال فارق السن بيننا وكذلك المرض دون إتمامه».

شاهد أيضاً

وفاة الإعلامية المغربي هاجر العدلوني بعد 3 أيام من زواجها

فجع الوسط الإعلامي المغربي بوفاة الإعلامية الشابة هاجر العدلوني، وذلك بعد 3 أيام فقط من …

فيديو خليع يثير غضب المصريين..”قلة أدب وإيحاءات جنسية”

أشعل كليب جديد اعتبر فاضحاً وخليعاً، لاحتوائه على عبارات صريحة تخدش الحياء وإيحاءات جنسية تثير …

%d مدونون معجبون بهذه: