الرئيسية / الظهور في السلايدر / اعتذار مخرج “رسايل” مي عزالدين

اعتذار مخرج “رسايل” مي عزالدين

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

دخل مسلسل «رسايل» للفنانة مى عزالدين، فى نفق مظلم، بعد أن توقف التحضير للعمل بشكل مفاجئ، بسبب عدم قدرة المنتج «أمير شوقى» على توزيع المسلسل لأى قناة فضائية حتى الأسبوع الماضى.
ويأتى ذلك رغم التحضيرات التى استمرت شهورًا بين «مى» و«أمير» والمخرج إبراهيم فخر، وتم إجراء عدة معاينات كان آخرها أحد المواقع فى صحيفة خاصة، من أجل تصوير بعض المشاهد الخارجية.
وكان المخرج إبراهيم فخر وقع عقد مسلسل جديد بعنوان «اللعنة» يجمع الفنان أحمد السعدنى  وريهام حجاج، لخوض السباق الرمضانى.
كل هذه الأمور جعلت الفنانة مى عزالدين فى ورطة كبيرة، خاصة أنها كانت ترغب فى تعويض عدم نجاح مسلسلها الأخير «وعد»، الذى تسبب عدم عرضه فى مواعيد جيدة على شبكة «إم بى سى» فى قلة نسب مشاهدته، ليخرج من القائمة الأفضل لأعمال رمضان، على عكس مسلسلها «حالة عشق»، الذى حقق نجاحًا كبيرًا وقتها.
وقالت مصادر إن المنتج «أمير شوقى» بعد تعاقده مع «مى» دخل فى مفاوضات مع أكثر من قناة، إلا أنه فشل فى تسويق العمل، مشيرة إلى أنه يحاول حتى الآن أن ينقذ المسلسل، من خلال التعاقد مع مخرج جديد بديلا لـ «فخر».
وفى سياق متصل، يواصل الكاتب محمد سليمان عبدالملك، كتابة الحلقات الخاصة بالمسلسل من خلال الورشة الخاصة بالكتابة التى يشرف عليها، بعد أن حل بديلًا للكاتب الراحل «عبدالله حسن» الذى كان اتفق على كتابة المسلسل مع الكاتب «أمين جمال»، واللذين حققا نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسلهما «فوق مستوى الشبهات» للفنانة يسرا العام الماضى.

شاهد أيضاً

وفاة الإعلامية المغربي هاجر العدلوني بعد 3 أيام من زواجها

فجع الوسط الإعلامي المغربي بوفاة الإعلامية الشابة هاجر العدلوني، وذلك بعد 3 أيام فقط من …

فيديو خليع يثير غضب المصريين..”قلة أدب وإيحاءات جنسية”

أشعل كليب جديد اعتبر فاضحاً وخليعاً، لاحتوائه على عبارات صريحة تخدش الحياء وإيحاءات جنسية تثير …

%d مدونون معجبون بهذه: