الرئيسية / الظهور في السلايدر / دار عرض سينمائية تمنع العزّاب من مشاهدة فيلم “Fifty Shades Darker”

دار عرض سينمائية تمنع العزّاب من مشاهدة فيلم “Fifty Shades Darker”

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

قررت دور عرض سينمائية في أيرلندا منع كل عازب من الدخول لمشاهدة الفيلم Fifty Shades Darker، والذي بدأ عرضه عالميا من الجمعة 10 فبراير الجاري.

وتقول الرسالة الصوتية عبر الهاتف، والخاصة بعرض فيلم Fifty Shades Darker في سينما “دياموند” في أيرلندا: “إذا كنت تنوي الذهاب لمشاهدة الفيلم، وستصطحب معك رفيقا فمن الأفضل أن تكون هناك مساحة كافية بينكما أثناء مشاهدته لدينا”.

وشددت الرسالة الصوتية: “هذا الفيلم مصرّح لمشاهدته لمن هم فوق الـ 18 عاما، لذا أود التشديد بأن كل الرجال العزّاب أو المتزوجين سيجلسون بمفردهم وقت مشاهدته، وأن أي ذكور سيحضرون من دون مرافق لن يُسمح لهم بدخول السينما”.

وأوضح بول إيجان ضاحكا والذي قام بتسجيل الرسالة الصوتية لسينما “دياموند”: “من الواضح أن فيلم Fifty Shades Darker ستكون أحداثه مثيرة للغاية، فرأيت أن نُبقي العزّاب خارج السينما حتى نرى إن كانت النساء سيتمكن من التحكم في مشاعرهن أم لا!”، بحسب صحيفة The Irish Mirror.

وتابع إيجان أنه من المتوقع أن تشعر النساء بإثارة شديدة وقت مشاهدتهن للفيلم، وهو ما قد ينتج عنه أي تصرفات خارجة ومخلّة بالآداب العامة، وأردف أن الفيلم ذو مضمون إباحي بالنسبة للنساء، كما أكد موزعو الفيلم له.

وفيلم Fifty Shades Darker هو الجزء الثاني من فيلم Fifty Shades of Grey، الذي عُرض في 2015، وهو من بطولة داكوتا جونسون، وجيمي دورنان، ويتناول علاقة الحب المتطرفة بين طالبة الأدب البسيطة “أنستازيا ستيل” ورجل الأعمال الثري “كريستيان جراي”، الذي يمارس معها ألاعيب جنسية غريبة.

وتجدر الإشارة أن فيلم Fifty Shades Darker سيُعرض في السينمات المصرية ابتداء من الأربعاء 15 فبراير الجاري، تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب، بحسب ما أكدته الشركة الموزعة له Four Stars Films.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: