الرئيسية / الظهور في السلايدر / روبي تشترط استبعاد مخرج “رمضان كريم”.. والمنتج يرفض

روبي تشترط استبعاد مخرج “رمضان كريم”.. والمنتج يرفض

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

قال المنتج أحمد السبكى،  بخصوص أزمة مسلسله الجديد «رمضان كريم»، والذى يشارك به فى ماراثون رمضان المقبل ٢٠١٧، بعد الانسحاب المفاجئ لبطلة العمل، الفنانة روبى، قبل بدء التصوير بيوم واحد فقط، قائلًا: تعاقدنا مع روبى منذ فترة طويلة، ودفعت لها عربون العمل بقيمة ٥٠٠ ألف جنيه، وبالفعل بدأنا فى التحضير للمسلسل، وأنفقت حوالى ٧ ملايين جنيه، مقدمة تعاقد للممثلين، حيث تعاقدنا مع ٣٠ ممثلًا وممثلة، إضافة إلى تكاليف تنفيذ ديكورات للعمل.
وأضاف: ما حدث من روبى نتاج طبيعى، لأن الوسط الفنى أصبح مرتعًا جعل كل من هب ودب فنانًا ونجمًا، وما حدث منها لا يدل على أى احترام للعقود والاتفاقات.
وعن السبب الحقيقى وراء انسحابها من المسلسل، قال: أرسلت لى رسالة على «الواتس» تطلب فيها فسخ التعاقد مع مخرج العمل سامح عبدالعزيز والتعاقد مع مخرج آخر كشرط لعودتها للعمل وتصوير دورها بناء على خلافات زوجية بينهما، ولا أدرى ما علاقة العمل بخلافاتها الشخصية والعائلية، وهو ما لم ولن نقبل به، فقد بذلت مجهودًا كبيرًا خلال الفترة الماضية لتجهيز كل تفاصيل العمل، وسافرت إلى لندن لاستقدام أحدث معدات التصوير، ولن نرضخ لرغباتها، كما أنها ادعت المرض على غير الحقيقة.
وعن الإجراء المتبع ضدها، قال: تقدمنا بشكوى رسمية لنقابة المهن التمثيلية واللجوء للدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، لإنقاذ الموقف والذى قام بدوره بمحاولة التواصل مع الفنانة روبى، لكن لم ترد على الهاتف إطلاقًا، بل أغلقت هاتفها المحمول، فاضطر النقيب إلى إرسال رسائل هاتفية لها، يبلغها بالتواصل معه لإنهاء هذه الأزمة، لكنها لم ترد.
وأشار إلى أن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية سيعقد اجتماعاً خلال الساعات القليلة القادمة، لتوقيع العقوبة التى يراها مناسبة ضد روبى، والتى قد تصل إلى إيقافها نهائيًا عن العمل، وشطبها من سجلات النقابة، لأن الأمر يتعلق بإهدار أموال أناس يعملون فى صناعة الفن، مضيفًا: سنبدأ التصوير بالفعل دون وجودها لحين الاتفاق مع فنانة أخرى إنقاذًا للموقف.
يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى تنسحب فيها روبى من مسلسل، حيث سبق أن انسحبت من مسلسلات «أرض النعام»، و«واحة الغروب» و«الميزان».
مسلسل «رمضان كريم « تدور أحداثه بالكامل حول طقوس شهر رمضان فى الحارة، ويحكى عن الصائمين والمفطرين فى سياق درامى اجتماعى، وهو التجربة الأولى إنتاجيًا للسبكى فى الدراما، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم منهم ريهام عبدالغفور، روجينا، سهر الصايغ، نجلاء بدر، محمد لطفى، سيد رجب، صبرى فواز، حسن حسنى، أنعام سالوسة، والعمل من تأليف وائل عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: