الرئيسية / الظهور في السلايدر / تعرف على سبب إيقاف تصوير فيلم تامر حسنى ودخول مخرجه فيلما آخر

تعرف على سبب إيقاف تصوير فيلم تامر حسنى ودخول مخرجه فيلما آخر

الحصيلة-أماني عيسى

أوقف المخرج محمد سامي تصوير فيلم “تصبح على خير” بطولة النجم تامر حسنى، وذلك لعدة أسباب منها سفر تامر حسنى إلى المغرب، وذلك لإحياء حفله الغنائى يوم 18 فبراير الجارى بمدينة طنجة، والسبب الثانى هو أن سامى بدأ تصوير أولى مشاهد فيلم “ثانية واحدة” مع المنتج محمد السبكى، حيث صور أمس الثلاثاء أول مشاهد العمل بمنطقة المهندسين، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ويتبقى 5 أيام من فيلم “تصبح على خير” وينتهى فريق العمل من التصوير نهائيا، حيث قرر سامى تصوير باقى المشاهد عقب عودة تامر من المغرب، والذى يعد التعاون الثانى على التوالى بعدما قدما سويا فيلم “أهواك” العام الماضى وحقق نجاحا كبيرا فى شباك  التذاكر.

 يذكر أن المخرج محمد سامى كان قد قدم اعتذاره مؤخرا عن استكمال تحضيرات مسلسل “على رأى المثل” بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز وجاء مكانه المخرج معتز التونى.

شاهد أيضاً

حبس المطربة “شيما” سنتين بتهمة التحريض على الفجور

قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الثلاثاء، بحبس المطربة “شيما”، والمخرج سنتين …

مطربة لبنانية شهيرة تعتنق الإسلام

كشفت المطربة اللبنانية ليلى إسكندر، عن اعتناقها للإسلام بطريقتها الخاصة، بعد أن أثارت حالة من …

%d مدونون معجبون بهذه: