الرئيسية / الظهور في السلايدر / سمية الخشاب تطير إلى لبنان لاستكمال تصوير “الحلال”

سمية الخشاب تطير إلى لبنان لاستكمال تصوير “الحلال”

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

تستأنف أسرة مسلسل “الحلال” تصوير مشاهد العمل، السبت المقبل، بعد حصول فريق العمل على إجازة قصيرة لمدة يومين، حيث يواصل المخرج أحمد شفيق التصوير داخل ديكور منزل الفنانة سمية الخشاب، الذي تم بناؤه بمنطقة شبرامنت.

ومن المقرر أن يتوجه فريق عمل مسلسل “الحلال” إلى لبنان في مارس المقبل، لاستكمال تصوير عدد من مشاهد العمل هناك، على أن يتم استئناف تصوير المشاهد المتبقية بعد ذلك في مصر.

تدور أحداث المسلسل في إطار “لايت شعبي”، وتظهر خلال أحداثه النجمة سمية الخشاب في إطلالة جديدة ومختلفة، حيث تجسد خلال أحداث المسلسل دور فتاة تنتمي للطبقة الشعبية، التي تكابد وتكدح من أجل الحياة، وتواجه العديد من الصعوبات الناتجة عن الظروف الصعبة التي يعانيها المجتمع بسبب الجهل وتفشي الجشع والطمع.
مسلسل” الحلال”، تأليف سماح الحريري، إخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح، بطولة سمية الخشاب، يسرا اللوزى، بيومي فؤاد، دينا فؤاد، لقاء سويدان، مها أحمد، سامية الطربلسي، فادية عبدالغني، طارق الإبياري وحسن عيد وآخرين.

ويعد العمل بمثابة عودة للفنانة سمية الخشاب للمشاركة في الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي، فضلًا عن عودة الفنانة دينا فؤاد، التي تغيبت عن سباق الدراما الرمضاني خلال الأعوام الثلاثةالماضية .

شاهد أيضاً

سما المصري تفتح النار على شيرين عبدالوهاب.. وتعايرها بصورتها قبل الشهرة

فتحت الراقصة المصرية سما المصري النار على مواطنتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد تصريحات الأخيرة عن …

ديانا حداد تغرق جسمها ووجهها بالألوان!.. صور

شاركت الفنانة اللبنانية ديانا حداد في مارثون دبي للألوان ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة، وذلك …

%d مدونون معجبون بهذه: