الرئيسية / الظهور في السلايدر / جورج وسوف يصل مصر الثلاثاء ويحيي حفلة الجمعة

جورج وسوف يصل مصر الثلاثاء ويحيي حفلة الجمعة

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

يعود سلطان الطرب جورج وسوف إلى إحياء الحفلات فى مصر، بعد غياب ١٥ عامًا، ويستعد «أبووديع» لإحياء الحفل الغنائى الضخم، الجمعة المقبل ٢٤٤ فبراير الجاري، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى.
وتجرى الشركة المتعاقدة والمنظمة للحفل، استعدادات كبيرة وتقنية على أعلى مستوى، إضافة للإمكانيات الصوتية  بمقاييس عالمية للحفل، المنتظر أن يقدم فيه مجموعة من أشهر أغانيه.
وعلمت «البوابة» أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي، اليوم السبت، لإعلان تفاصيل الحفل واستعداداته، لكن دون أن يحضر جورج وسوف، خاصة أنه سيصل الثلاثاء المقبل، وبعدها سيتم عقد مؤتمر صحفى ثانٍ فى حضوره الأربعاء أو الخميس، لوضع النقاط الأساسية للحفل، وإعلان جميع التفاصيل المهمة التى تخصه، والخطة التنظيمية الموضوعة بدقة للتيسير على الجمهور، ومن المنتظر أن يتحدث «وسوف» عن كل ما يدور فى ذهن جمهوره إلى الصحفيين ووسائل الإعلام، وأيضا أسباب غيابه لمدة كبيرة عن مصر، على أن يكون الجمعة المقبل هو موعد حفل «السلطان».
وأعلنت الشركة المنظمة، اعتزامها تقديم مجموعة من المفاجآت للجمهور المصرى والعربى الذى يحرص على  متابعة الحفل، ومن بينها مشاركة المطربة اللبنانية نيكول سابا، «أبووديع» فى الغناء بالحفل، وتقديم أشهر أغانيها مثل «طبعى كده» و«براحتي» و«هفضل أحلم» و«فارس أحلامي»، ومن المقرر أن تبدأ نيكول سابا إحياء الحفل، وبعدها يأتى «أبووديع».

شاهد أيضاً

وفاة الإعلامية المغربي هاجر العدلوني بعد 3 أيام من زواجها

فجع الوسط الإعلامي المغربي بوفاة الإعلامية الشابة هاجر العدلوني، وذلك بعد 3 أيام فقط من …

فيديو خليع يثير غضب المصريين..”قلة أدب وإيحاءات جنسية”

أشعل كليب جديد اعتبر فاضحاً وخليعاً، لاحتوائه على عبارات صريحة تخدش الحياء وإيحاءات جنسية تثير …

%d مدونون معجبون بهذه: