الرئيسية / الظهور في السلايدر / طلعت زكريا: “إسماعيل ياسين فى الصين” فيلمى المقبل بعد “حليمو”

طلعت زكريا: “إسماعيل ياسين فى الصين” فيلمى المقبل بعد “حليمو”

الحصيلة- أماني عيسى

بعد غيب أكثر من 6 سنوات عن السينما يعود الفنان طلعت زكريا بفيلم “حليمو أسطورة الشواطئ”، كما يعود مجددا للتعاون مع الزعيم عادل إمام فى مسلسله الجديد “عفاريت عدلى علام”. وكشف زكريا عن فيلم آخر سيقوم ببطولته وإنتاجه بعنوان “إسماعيل ياسين فى الصين” تأليف عمر الدكرورى ولكنه يتكتم تفاصيله بالكامل.

 فى البداية أكد زكريا أن فيلمه “حليمو أسطورة الشواطئ” أعجب به منذ قراءة السيناريو، خاصة أن الشخصية التى يلعبها بالفيلم تعد شخصية جديدة ولم تقدم فى السينما من قبل، وهى شخصية “حليمو” مأجر الشمسيات والكراسى على الشواطئ بالإسكندرية، فالفيلم كل أحداثه تدور فى مدينة الإسكندرية، مضيفا: “وأنا من الأساس إسكندرانى وأعشق أى عمل يقدم عنها”.

 وحول المشاكل التى مرّ بها الفيلم وأسباب توقفه لأكثر من مرة، قال زكريا: أول مرة كان السبب مرض المخرج محمد سعيد، لإنه تعب أثناء التصوير، وبعد ذلك أقمنا مؤتمرا صحفيا بحضور أبطال الفيلم، ثم توقف الفيلم مرة أخرى بسبب إجازة المصيف”.

 وأضاف طلعت زكريا: أنا سعيد جدا بالعمل مع المخرج المتميز محمد سعيد، وهو من تلاميذ المخرج طارق العريان، وسبق له العمل فى مجال الإخراج البرامجى والإعلانات، وهو لديه رؤية جديدة فى الإخراج.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: