الرئيسية / الظهور في السلايدر / 7 مسلسلات تخرج من سباق رمضان

7 مسلسلات تخرج من سباق رمضان

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

مع اقتراب ماراثون الدراما الرمضانية، بدأت ملامح المنافسة فى الظهور الفعلى لتشكيل الخريطة الدرامية، وعلى الرغم من إعلان عدد من الفنانين والمنتجين للمسلسلات عن استعداداتهم للمشاركة فى المنافسة، الا أن مجموعة من المسلسلات ابتعدت بالفعل عن المنافسة والتى كان من المفترض أن تشارك
وحسب ما أعلن من قبل فإن مجمل الأعمال التى كان من المتوقع مشاركتها ٣٥ مسلسلا فقط، منها ١٧ بطولة للرجال، فيما حظيت البطولة النسائية بـ ١٠ مسلسلات، بينما تتواجد أعمال البطولة الجماعية بقوة فى السباق الرمضانى المقبل من خلال ٨ أعمال درامية.
ولكن توقفت مجموعة من الأعمال التى كان متوقعا مشاركتها وكان لكل عمل سببه فى التوقف عن المشاركة وأبرزها:
مرزوق وإيتو
مسلسل مرزوق وإيتو للفنان محمد رمضان والذى ظل لشهور طويلة يستعد له ليخوض من خلاله السباق الرمضانى لعام ٢٠١٧ وهو مسلسل ينتمى لنوعية المسلسلات الكوميدية على عكس ما قدمه فى السباق الرمضانى السابق ٢٠١٦ فى مسلسل الأسطورة
وبدأ بالفعل رمضان التحضير للمسلسل وعقد جلسات عمل مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج طارق رفعت، إلا أنه فوجئ باستدعائه من قبل للتجنيد لتأديته الخدمة العسكرية والتى من المفترض أن تستمر حتى عام ٢٠١٩ وهو ما جعله يعتذر بشكل رسمى عن تقديم المسلسل هذا العام.
«أبيه فتحى» 
فوجئ أبطال مسلسل «أبيه فتحى» إعلان النجم محمد هنيدى تأجيل المسلسل إلى عام ٢٠١٨، عبر تدوينه على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، وأرجع تأجيل المسلسل لرغبته فى تقديم فيلمه الجديد «عنتر ابن ابن ابن شداد» قبل المسلسل، والفيلم من تأليف يوسف معاطى، وإخراج شادى الرملى.
كانت الجهة المنتجة تعاقدت مع كل من المطربة بوسى، والفنانة نسرين أمين، ولطفى لبيب، وأحمد حلاوة، والفنان الشاب محمد الشرنوبى، وغيرهم.
دم مريم 
مسلسل «دم مريم» الذى اعتذر مخرجه أسامة فوزى، عن العمل وذلك قبل انطلاق تصويره، وهو ما تسبب فى حالة من الارتباك لدى صناعه، لا سيما أن الاستعانة بمخرج جديد خلال الفترة الحالية سيكون صعبا بسبب ضيق الوقت.
وأعلن الفنان وليد فواز أحد المشاركين فى المسلسل، عن تأجيل العمل بشكل نهائى، على أن يتم عرضه فى رمضان ٢٠١٨ بدلا من موسم رمضان المُقبل ٢٠١٧.
المسلسل بطولة روبى، ورانيا يوسف، وسوسن بدر، ووليد فواز، وأحمد العوضى، وأحمد صيام، وأحمد مجدى، ومن تأليف محمد أمين راضى.
مصر الجديدة 
دخل هو الآخر فى إطار التأجيلات، وخرج بالفعل من سباق رمضان المقبل، بعد أن أعلن فريق العمل عدم مشاركته فى سباق رمضان المقبل بسبب اعتذار المخرج شوقى الماجرى لعدم تحمسه لدراما المسلسل مما دفع المنتج للاستعانة بالمخرج أسامة فوزى بديلا عنه.
وبعد أن دخل المسلسل التحضيرات الأولى للبدء فى التصوير حيث قام المخرج بمعاينة أماكن التصوير وبعد أن قاربت المؤلفة من الانتهاء من صياغة وكتابة الحلقات الأولى من السيناريو ثم ظهرت أنباء صاعقة لفريق العمل عن تأجيل عرضه لبعد رمضان المقبل، وسيتم تصويره فى الصيف المقبل لعرضه فى موسم بعيد عن الشهر الكريم.
مسلسل «مصر الجديدة» بطولة رانيا يوسف وروبى وسوسن بدر وريهام عبدالغفور وعدد آخر من النجوم، وتأليف مريم ناعوم.
ساعات الخطر 
على الرغم من أن الفنانة هيفاء وهبى أعلنت خوضها المنافسة فى رمضان وتعاقدت بالفعل مع المنتج ياسر سليم على تقديم عمل درامى يحمل اسم «ساعات الخطر» على أن يقوم بإخراجه سمير سيف، لكن بعد شهر تقريبا أعلنت هيفاء وهبى عن توقف العمل وتأجيله للعام المقبل.
العودة 
ومن المسلسلات التى توقفت وتم تأجيلها إلى العام المقبل مسلسل «العودة» للمؤلفة شهيرة سلام والمخرج عبدالعزيز حشاد، وبطولة الفنان محمد رجب وبوسى وميريهان حسين وإيمى سالم وإيمان العاصي.
وبرّر بطل المسلسل محمد رجب سبب التأجيل إلى رمضان ٢٠١٨ قائلا: «المسلسل يحتاج إلى سفر خارج مصر لفترة طويلة والوقت ضيق لذلك كان من الصعب أن نلحق بموسم رمضان المقبل ففضلنا تأجيله حتى يحصل على الوقت المناسب لكى يخرج بشكل مناسب».
عائلة زيزو
قرر الفنان أشرف عبدالباقى، أن يخرج بمسلسله «عائلة زيزو» من السباق الرمضانى ٢٠١٧.
واختار أشرف عبدالباقى، أن يذاع مسلسل «عائلة زيزو» بعيدًا عن الزحام الدرامى، ليعرضه خلال شهر أبريل القادم، وذلك حتى يحظى بنسبة متابعة عالية.
«عائلة زيزو» بطولة أشرف عبدالباقى ونسرين أمين ومى القاضى ولطفى لبيب وأحمد حلاوة ورجاء الجداوى ، ونهال عنبر وابرام سمير، وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: