الرئيسية / الظهور في السلايدر / بالصور .. 7 نجوم حطموا الأرقام القياسية في خسارة الوزن

بالصور .. 7 نجوم حطموا الأرقام القياسية في خسارة الوزن

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

يعتبر حلم خسارة الوزن والحصول على جسم رشيق من أصعب الأحلام التي ترغب في تحقيقها شريحة كبيرة من المصريين، فهم يشعرون باليأس والإحباط، خاصة إذا أخطأوا في اختيار الوسيلة المناسبة لإنقاص الوزن بجانب أنهم لا يستطيعون مقاومة إغراء الطعام اللذيذ.

نرصد في هذا التقرير بعض النجوم الذي لم يتمكنوا من خسارة أوزانهم فحسب بل تمكنوا من تحطيم الأرقام القياسية وخسارة قدر كبير من أوزانهم الضخمة فى فترة قصيرة جدا والحصول على جسم رشيق والثبات عليه لفترة طويلة.

أحمد زاهر 
لم يجر أى جراحة للتخلص من الوزن الزائد واكتفي بتناول الجبنة القريش لمدة عام والفاكهة وامتنع عن تناول اللحوم والأسماك والحلويات والأرز والمكرونة، إضافة إلى ممارسة الرياضة باستمرار.

نورا السباعى 
تعد نورا من أشهر الفنانات اللاتى تميزن بأداء أدوار الفتاة ذات الوزن الضخم اللتى تبحث عن عريس وشاركت فى أعمال فنية عديدة لكنها قررت أن تحافظ على صحتها وتخسر وزنها الزائد وبالفعل تمكنت من إنقاص 75 كيلو من وزنها.

حسين الجسمى 
لم يعتمد الفنان حسين الجسمى على العملية الجراحية فقط فى إنقاص وزنه لأنه يعلم انه قد يعود لوزنه الطبيعى بعد اجرائها اذا لم تكن لديه إرادة قوية لذا التزم الجسمى بتعليمات الطبيب وغير نمط حياته واتبع نظاما غذائيا صحيا ومارس الرياضة بانتظام.

مها أحمد 
اشتهرت بلعب دور الفتاة “البكبوظة” فى السينما المصرية وبعد مرور عدة سنوات من عملها بمجال الفن قررت تغيير هذه الصورة عنها وخسارة وزنها الزائد إلا أنها جربت أنظمة غذائية عديدة من قبل الأطباء لكنها لم تحقق هدفها فقررت أن تختار لنفسها الحمية المناسبة فامتنعت عن تناول السكريات والنشويات وفي الغداء تتناول قطعة صغيرة من أنواع اللحوم وفي العشاء كانت تعتمد على التفاح أو الزبادي. لكنها ارتكبت خطأً جسيمًا جعلها تصاب بالأنيميا الحادة وهو عدم تناول كل أنواع الطعام بالإضافة إلا عدم تناول السلطة.

دعاء رجب
دعاء مصطفى رجب اشتركت في العديد من الأعمال الفنية سواء على مستوى الدراما السينمائية أو التلفزيونية منها أدوار عديدة مثل كيد النسا الجزء الأول والثاني ، ودكتور أمراض نسا وخطوط حمراء وولي العهد والشك والصفعة والمزيد من الاعمال الاخرى.

سمية الخشاب
أصيبت بسمنة شديدة وزاد وزنها بشكل ملحوظ بسبب تناولها أحد العقاقير الطبية، وهو ما أثار انتقاد واستياء محبيها، لذا فقررت أن تخسر وزنها وتحصل على الوزن المثالي كعارضات الأزياء وبالتحدي والإرادة تمكنت من تحقيق هدفها.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: