الرئيسية / الظهور في السلايدر / فنانون ينعون أحمد راسم على مواقع التواصل الاجتماعي

فنانون ينعون أحمد راسم على مواقع التواصل الاجتماعي

الحصيلة- أماني عيسى

حالة من الحزن تسود على أجواء مواقع التواصل الاجتماعى لوفاة الفنان الراحل أحمد راسم، الذى توفى صباح اليوم، عن عمر يناهز 40 سنة، بعد صراع من المرض، ومن المقرر أن يشيع جثمانه بعد صلاة المغرب من مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية ليتم تشيعه إلى مثواه الأخير ودفنه بمدافن خورشيد بالإسكندرية.

وقدم بعض أصدقاءه من الوسط الفني بنعي في أحمد راسم عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فكتب مصطفي خاطر على Instagram :”ان لله وان اليه راجعون وفاه الفنان احمد راسم ربنا يرحمك ويغفرلك يا راسم ويصبر اهلك وكل اللي بيحبوك وكنت مبسوط اني اشتغلت معاك في هروب اظطراري”.

وكتب الممثل محمود عامر: “ياحبيبى الف رحمه عليك..اللهم اغفر له وارحمه واجعل مثواه الجنه ويصبرناعلى الفراق”.

يذكر أن الفنان أحمد راسم أحد أبناء المسرح السكندري وأبناء تجربة نوادي المسرح وأحد منظمي مهرجان التذوق بلا انتاج في دورته الأولى، وقدم عددا من العروض كمخرج منها بلد البنات وعائلة توت إضافة للتمثيل بعدد كبير من العروض بمسرح الثقافة الجماهيرية.

قدم الفنان الراحل أحمد راسم عدة أعمال إعلانية بارزة، وعدد من الورش المسرحية بقصر التذوق وساقية موسى، وأدوار سينمائية بعدة أفلام منها “قط وفار” و “أسد سيناء”، وقدم للتليفزيون عدد من الأدوار بمسلسلات “الجماعة” و”ظرف أسود” و”شهادة ميلاد” و”الميزان” و”أبو البنات”.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: