الرئيسية / الظهور في السلايدر / نجاح كبير لـ”مسرح مصر” بالكويت

نجاح كبير لـ”مسرح مصر” بالكويت

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

حققت عروض الفرقة المسرحية” مسرح مصر” بقيادة الفنان أشرف عبدالباقي نجاحًا كبيرًا وغير مسبوق في اليوم  الاول والثاني من العروض التي تقام حاليا على مسرح صالة التزلج في اطار الاحتفالات بالاعياد الوطنية بدولة الكويت، حيث جاء شعار اليومين الاول والثاني هو ” كامل العدد” في اشارة الى العدد الكبير من الجمهور الذي تواجد في المسرح وشغل جميع الأماكن المخصصة له قبل بدء العروض بفترة طويلة ما يدل على الحرص التام والنجاح الجماهري الكبير في تقديم العروض بالكويت.
وظهرت حالة من التنظيم المثالي قبل وواثناء وبعد العروض حيث كانت هناك سلاسة كبيرة في عملية دخول وخروج الجمهور من والى المسرح كما ظهرت الجودة العالية الصوت والرؤية وهو ما كان ابرز سلبيات العام الماضي الا ان الشركة المنظمة في العام الحالي نجحت في التغلبعلى كافة السلبيات ليظهر العرض بشكل مثالي في يوميه الأول والثاني.
وابدى عدد كبير من الجمهور ارتياحه الكبير للصورة التي ظهرت عليها العروض ومدى جودتها اضافة الى التنظيم الجيد الذي جاء كما هو واضح بعد جهود كبيرة قام بها عدد كبير من القطاعات سواء الشركة المنظمة او وزارةالداخلية التي حرصت على تنظيم الامور بشكل مبهر.
وبدوره قال المدير العام للشركة المنظمة هاني ابو الفضل بان النجاحات التي تحققت في اليومين الأول والثاني للعروض جاءت بعد جهود كبير قام بها الجمعي وما زال العمل متواصلا حتى الآن، كما أكد أن الامور تسير بشكل مميز للغاية في ظل استمتاع الجميع بالاجواء سواء الفنانيين او الجمهور او حتى العاملين في الأمور التنظيمية.
وعن الحضور الجماهيري قال أبو الفضل إنه جاء مميزا للغاية ومبهرا بكل ما تحمله الكلمة من معنى متأملًا أن تأتي العروض المقبلة على نفس مستوى النجاح الذي تحقق في اليومين الاول والثاني.

شاهد أيضاً

حبس المطربة “شيما” سنتين بتهمة التحريض على الفجور

قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الثلاثاء، بحبس المطربة “شيما”، والمخرج سنتين …

مطربة لبنانية شهيرة تعتنق الإسلام

كشفت المطربة اللبنانية ليلى إسكندر، عن اعتناقها للإسلام بطريقتها الخاصة، بعد أن أثارت حالة من …

%d مدونون معجبون بهذه: