الرئيسية / الظهور في السلايدر / “أبوالليف”.. النيابة لم تستدعني في وفاة “طفل الكارو”

“أبوالليف”.. النيابة لم تستدعني في وفاة “طفل الكارو”

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

نفى المطرب نادر أبوالليف، ما تردد حول استدعائه من قبل النيابة العامة، للمثول أمامها وسماع أقواله بشأنحادث السير الذى وقع قبل أيام وتوفى على أثره أحد الأطفال.
وقال أبوالليف «لم يتم استدعائى على الإطلاق، ولم يخرج منى تصريح لأى صحفى بهذا الشأن، وما قيل بهذا الشأن كذب، وأتمنى أن يراعى الصحفيون والعاملون بوسائل الإعلام الكبرى والشهيرة، تحرى الدقة فيما ينشر إلى الجمهور من خلالها، على الأقل من باب الحفاظ على اسمها».
وتعرض أبوالليف قبل عدة أيام لحادث تصادم بسيارته مع عربة كارو، كان يستقلها أب وابنه، وهما «حمدى. ع» ٤٥ سنة، ونجله «مصطفى» ١٥ عامًا، فى ميدان الرماية بمنطقة الهرم بالجيزة.
أسفر الحادث عن إصابات شديدة للطفل ووالده، وتم نقلهما إلى مستشفى الهرم، وتضمن التقرير الطبى الذى كتب بمعرفة الطبيب المختص، إصابة الأب بكدمات وجروح متفرقة فى مختلف أنحاء الجسد ليست خطيرة، وغادر  المستشفى، وحالته الصحية مستقرة.
فيما أصيب الابن بجروح وسحجات متفرقة بالجسم كله، وتحديدًا بمنطقتى القدمين والرأس، مع اشتباه بوجود نزيف فى المخ، توفى على إثرها، وأدرج أن سبب الوفاة هو نتيجة إصابته بنزيف فى المخ.
وتحفظ العميد إبراهيم المليجى، مأمور قسم شرطة الهرم، والرائد عمرو حجازى، رئيس مباحث القسم، على الفنان  عقب وفاة المصاب الثانى «الطفل»، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق والتى أمرت لاحقًا بإخلاء سبيل الفنان بعد الاستماع إلى أقواله، وتم الإفراج عنه بكفالة قدرها ٥ آلاف جنيه على ذمة القضية.

شاهد أيضاً

وفاة الإعلامية المغربي هاجر العدلوني بعد 3 أيام من زواجها

فجع الوسط الإعلامي المغربي بوفاة الإعلامية الشابة هاجر العدلوني، وذلك بعد 3 أيام فقط من …

فيديو خليع يثير غضب المصريين..”قلة أدب وإيحاءات جنسية”

أشعل كليب جديد اعتبر فاضحاً وخليعاً، لاحتوائه على عبارات صريحة تخدش الحياء وإيحاءات جنسية تثير …

%d مدونون معجبون بهذه: