الرئيسية / الظهور في السلايدر / سالي شاهين.. لقب ملكة جمال مصر “كارت مروري” للإعلام

سالي شاهين.. لقب ملكة جمال مصر “كارت مروري” للإعلام

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

منذ برنامجها الأول «ستوديو الفن»، الذى قدمته على شاشات التليفزيون المصرى، اشتهرت الإعلامية «سالى شاهين» بتقديم البرامج الترفيهية الخفيفة، التى حظيت بإعجاب المشاهدين، مثل «أحلى الأوقات» و«أرض الخوف» و«فؤش فى المعسكر»، وأخيرا برنامج «ده كلام»، المذاع على قناة «دى إم سى».
وتقول عن تلك التجارب: «كل برنامج لى يمثل مرحلة أدخلتنى للمرحلة التى تليها، لذلك ربما لا يجد المشاهد اختلافًا  كبيرًا بين برامجى، لأنى لا أحب التغيير الكبير الذى يصدم المشاهد، بل أحب تقديم أمر مختلف، مع البقاء على الشكل الذى اشتهرت به».
وأشارت إلى أنها تتمنى تقديم برنامج اجتماعى، وترى ضرورة أن تقدم فقرة فى أول كل حلقة بها مشكلة اجتماعية، وتتحدث عنها مع الضيوف، مضيفة أنها منذ ظهورها فى برنامج «ستوديو الفن»، وهى تقدم شخصية مختلفة عن الأخرى، لكن أقرب شخصية لقلبها قدمتها فى برنامج «ده كلام».
وأكدت «سالى» أنها لا تضع خطة مسبقة عما تنوى تقديمه، لكنها تعطى كل تجربة حقها، وتمنحها تركيزها ووقتها، وهو ما جعلها مميزة ومستمرة حتى الآن، موضحة أن تجربتها كملكة جمال مصر أفادتها ومنحتها «كارت مرور»  فى هذا المجال، لافتة إلى أنها لا تتدخل فى اختيار الضيوف، وفقط تركز على المواضيع التى تتناولها الحلقات.

شاهد أيضاً

مفارقة..عبدالحسين عبدالرضا بآخر أدواره كان يبحث عن قلب!

كان آخر ظهور درامي لهرم #الدراما_الخليجية وعرابها #عبدالحسين_عبدالرضا من خلال الجزء الثالث من مسلسل ” …

الفنان عبدالحسين عبدالرضا… في ذمة الله

الحصيلة : فارق الحياة قبل قليل في العاصمة البريطانية لندن، الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، بعد …

%d مدونون معجبون بهذه: