الرئيسية / الظهور في السلايدر / عودة “ناجي أنجلو” إلى السينما بعد غياب 20 عامًا

عودة “ناجي أنجلو” إلى السينما بعد غياب 20 عامًا

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

بعد غياب دام أكثر من ٢٠ عامًا، يعود المخرج الكبير ناجى أنجلو، الشهير بـ«ريكو»، إلى السينما، ويستعد «أنجلو»  للعودة إلى شاشة السينما من خلال الإخراج.
ورغم أن «ريكو» لم يشارك فى عدد كبير من الأفلام، فإن دوره فى فيلم «البحث عن الفضيحة» لا يُنسى، حيث لعب دور «الشاب الخنفس» ببراعة شديدة، ونال إعجاب الجميع، وأخرج العديد من الأفلام أهمها «الرجل الذى فقد ذاكرته مرتين، الذكاء المدمر، لقاء فى شهر العسل، الهاربات، العذراء والعقرب»، وغيرها من الأفلام التى تركت بصمة كبيرة فى تاريخ السينما المصرية.
وقالت المصادر إن «أنجلو» عرض عليه خلال الفترة الماضية منذ ٨ أشهر تقريبًا أكثر من فيلم سينمائى، لكى يعود به، لكنه كان غير متحمس، واستقر على أحدها ويحمل اسم «الوثيقة فى السفارة». وأوضحت المصادر أن أحداث الفيلم تدور فى إطار كوميدى، حول لصين ارتكبا العديد من جرائم السرقة، وعندهما قدرة على فتح أى خزنة فى العالم، ويتم إلقاء القبض عليهما، وأثناء أحداث الفيلم تأتى معلومات إلى المخابرات المصرية، بأن هناك  وثيقة تخص مصر موجودة فى إحدى خزانات السفارة الإسرائيلية، وهى من نوع خاص، وتبدأ السفارة المصرية فىالتحرك للحصول على تلك الوثيقة دون علم أحد، فتستعين بهذين اللصين.
وأشارت إلى أن الفيلم من بطولة نجوم «مسرح مصر»، على ربيع، وحمدى المرغنى، ومصطفى خاطر، وويزو، مضيفة: «أنجلو يعقد هذه الأيام جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة، للوقوف على كل التفاصيل وإنهاء كل  كبيرة وصغيرة، وسيبدأ تصوير الفيلم منتصف مارس، للحاق به فى موسم عيد الفطر».

شاهد أيضاً

نادين نسيب نجيم تحصد لقب أفضل إطلالة في حفل افتتاح مهرجان دبي.. صور

استطاعت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن تخطف الأنظار بأناقتها وجمالها على السجادة الحمراء خلال …

يسرا تختصر سنوات عمرها بفستان فضي ساحر.. شاهد

تألقت الفنانة المصرية يسرا على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي في دورته …

%d مدونون معجبون بهذه: