الرئيسية / الظهور في السلايدر / 7 تصريحات مفاجئة لإيمي سمير غانم

7 تصريحات مفاجئة لإيمي سمير غانم

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

حلت الفنانة إيمي سمير غانم، أمس الخميس، ضيفة على برنامج “عيش الليلة”، الذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي، عبر فضائية “dmc”، رفقة الفنانة يسرا اللوزي.
وكشفت نجلة الفنان الكبير سمير غانم، خلال استضافتها بالحلقة، العديد من الأمور الخاصة لأول مرة، ولعل أبرزها كواليس علاقتها بالفنان حسن الرداد، ودورها المميز في فيلم “عسل أسود”، مع النجم أحمد حلمي، ونستعرض أبرز تصريحاتها خلال التقرير التالي: بدأت حياتي مساعدة مخرج وكنت فاشلة قالت الفنانة إيمي سمير غانم، إنها بدأت مسيرتها الفنية بخجل من أن تقف أمام الكاميرا، كما بدأت حياتها المهنية مساعدة مخرج.
وأضافت «إيمي» أنها كانت فاشلة كمساعدة مخرج، لافتة إلى أنها كانت تقوم بتحفيظ الفنانة الكبيرة هدي سلطان أدوارها وتراجع معها المشهد. دنيا أختي غلسة كشفت “إيمي”، عن بعض الكواليس مع شقيقتها دنيا سمير غانم، لافتة إلى أنها كانت تقلدها في العديد من الأمور، وأنها كانت بمثابة صدى صوت لها.
وأضافت: “دنيا أختي غلسة أصلا، وانا مكنش عندي أي طموح لحياتي زيها”. كنت فاشلة بالدراسة وكان بيجيلي استدعاء ولي أمر روت الفنانة إيمي سمير غانم، واقعة طريفة حدثت لها في مرحلة الدراسة قائلة “كان بيجيلي استدعاء ولي أمر بعدد كبير للغاية”. وأضافت: “وقتها استغربت من كثرة تلك الطلبات وكنت أرجح ذلك لأني كنت فاشلة”.
يسرا اللوزي بتلبس كالسون في البيت سخرت الفنانة يسرا اللوزى من نفسها خلال الحلقة، مؤكدة أنها فى قمة الأنوثة والدليل أنها ترتدى شرابات رياضية، وخصوصا عند النوم.
وعلقت إيمى سمير غانم، بأن يسرا لا تكتفى بالشرابات ولكن ترتدى أيضا “كالسون”، لأنها شخص سريع الشعور بالبرد. شخصية “مس ميرفت” الحقيقية كشفت الفنانة إيمي سمير غانم، عن شخصية “ميس ميرفت” التي أدتها في فيلم عسل أسود، مع النجم أحمد حلمي، والتي حققت نجاحا كبيرا.
وقالت إيمي، إن شخصية “ميس ميرفت” هي شخصية لمدرسة لغة إنجليزية تدعى “أبلة ضياء”، وأختها دنيا هي من اقترحت عليها أداء هذا الدور. وأشارت إلى أن “أبلة ضياء” كانت تنطق حروف وكلمات اللغة الإنجليزية بنفس الطريقة التي كانت تنطق بها ميس ميرفت في الفيلم “. أنا مبعرفش أطبخ ولسه مستجدة في الجواز كشفت الفنانة إيمي سمير غانم، إنها تحب الأكل كثيرا، قائلة: “بحب الأكل اللي بيتخن”، مؤكدة أنها لا تجيد طهي الطعام، حتى بعد زواجها من الفنان حسن الرداد، مضيفة: “أنا مبعرفش أطبخ، أنا باكل بس”.
وتابعت إيمي، أنها لم تطبخ أي طعام لزوجها حتى الآن؛ وقام “عبدالباقي” بتحذيرها من هذا الأمر، قائلا: “حسن دمياطي”، في إشارة إلى شهرة أهل دمياط بحب أكل الأسماك بأنواعها. أنا شخصية تافهة جدًا قالت الفنانة إيمي سمير غانم، إن صوتها غير جيد ولكن من أبرز الأغاني التي تعشقها الأغاني الشعبية للفنان أحمد شيبة، والفنان عبدالباسط حمودة، وفي المقابل وعلى النقيض من ذلك الأغاني القديمة للفنان محمد فوزي. وأضافت: أنا شخصية تافهة ولكن شقيقتي دنيا فنانة طبيعية.

شاهد أيضاً

شاهد الجميلة روان بن حسين بتصوير جديد

الحصيلة : نشرت الفاشينستا الجميلة روان بن حسين عددا من الصور الجديدة الرائعة والتي التقطت …

شاهدوا.. نورمان اسعد كيف اصبحت.. لن تعرفوها!

عُرفت الممثلة نورمان أسعد، بالأدوار التي لعبتها وبجمالها الطبيعي، ومن أشهر مسلسلاتها “جميل وهناء”، وكانت …

%d مدونون معجبون بهذه: