الرئيسية / الظهور في السلايدر / سوسن بدر.. سأقاضي «الباسوسي» بتهمة إصدار 3 شيكات بدون رصيد

سوسن بدر.. سأقاضي «الباسوسي» بتهمة إصدار 3 شيكات بدون رصيد

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

أعربت الفنانة سوسن بدر عن استيائها إزاء عدم التزام المنتج محمد الباسوسي منتج مسلسل “الدخول في الممنوع”، بسداد مستحقاتها نظير مشاركتها في العمل، على الرغم من التزامها ببنود التعاقد وانتهائها من تصوير جميع مشاهدها في المسلسل.
وأكدت سوسن بدر، أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية لضمان حفظ حقوقها بعد إخلال المنتج محمد الباسوسي الذي يمثل جهة إنتاج مسلسل “الدخول في الممنوع” ببنود التعاقد، لافتة إلي أنها ستقاضي الباسوسي، لإصداره 3 شيكات لها بدون رصيد.
وكان مسلسل “الدخول في الممنوع” قد توقف تصويره أكثر من مرة، ونشب خلاف حاد بين فريق عمل المسلسل ومحمد الباسوسي في وقت سابق، حيث هددوا بعدم استكمال تصوير المشاهد،واشترطوا سداد مستحقاتهم لدى جهة الإنتاج “محمد الباسوسي”، وحصلوا على وعد من الباسوسي، بإنهاء الأزمة خلال أيام معدودة،وتم استئناف التصوير،واستمرت أزمة فريق عمل المسلسل مع الباسوسي دون حل.
“الدخول فى الممنوع”، بطولة سوسن بدر، أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصى، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، ونورهان، وسميحة أيوب، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، وتأليف وإنتاج محمد الباسوسى،وإخراج محمد النجار.
من جهة أخرى، عبرت سوسن بدر عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عن دورها في مسلسل “الأب الروحي”، والذي تنافس من خلاله في الموسم الشتوي الحالي، حيث تشارك في بطولته إلي جانب الفنانين محمود حميدة وأحمد فلوكس وأحمد عبد العزيز ومحمود الجندى وإيهاب فهمى والراحل أحمد راتب وآخرين.،وتأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: