الرئيسية / الظهور في السلايدر / ميسرة : فشل عملية أنفي عقاب من الله

ميسرة : فشل عملية أنفي عقاب من الله

الحصيلة- أماني عيسى

حلّت الممثلة المصرية ميسرة ضيفة في برنامج “مساء dmc” مع الإعلامية إيمان الحصري، والمُذاع عبر شاشة dmc المصرية، للتحدث عن الأخطاء الطبية التي تقع سبب عمليات الجميل.

وروت ميسرة في البرنامج بالتفصيل ما حدث معها بعد إجرائها لعمليات تجميل في أنفها، وما تعرّضت له من مشكلات كثيرة، سواء جسدية أو نفسية.

وقالت ميسرة إن أول شيء قامت به كتجميل هو حقن دهون في وجهها، بعد أن كانت خسرت الكثير من الوزن، ولكن تعرّض الجانب الأيسر من وجهها لتلوث شديد، بسبب ميكروب خطير يصيب الجسم بعد العمليات الجراحية.

وأكدت ميسرة أنها عانت كثيرا بسبب ذلك الميكروب، واضطرت لإجراء جراحات في وجهها للتخلص منه.

أما عن عملية تجميل أنفها، فقالت ميسرة إن طبيبها هو من أجرى لها العملية، وكان ماهرا للغاية، وخرج أنفها بشكل جميل، ولكن لأن الطبيب كان من المحبين للنجمة العالمية نيكول كيدمان فزاد من شكل أنفها، مما أزعجها مع التصوير، فرغبت في أن تزيل بعض الزيادات منه.

وأشارت ميسرة أن مواعيدها لم تتفق مع مواعيد طبيبها الأول، واعتقدت أن الأمر بسيط، فلم تنتظر وذهبت إلى طبيب آخر في مصر علمت أنه حاصل على شهادات من باريس، فأجرت العملية معه، ولكنه دمرها على حسب وصفها، فكُسرت أنفها، وحدث تهتك في الغضاريف ومشكلات في التنفس.

وأضافت ميسرة أنه أمام وضعها الحرج، اضطرت للسفر إلى باريس مرة أخرى لإصلاح ما حدث، فأجرت هناك جراحة بعد مرور 8 أشهر كي تصلح أنفها، خصوصا وأن الأمر لم يعد شكلا فقط، ولكن مشكلات في التنفس.

وكان من المفترض أن تسافر ميسرة إلى باريس مجددا، ولكنها علمت بوجود طبيب آخر في مصر، فذهبت إليه وساعدها بالفعل.

وقالت ميسرة إن عمليات تجميل أنفها كلّفتها 400 ألف جنيه، واضطرت للعمل لأكثر من مرة وهي تعاني في أنفها، حتى تستطيع تجميع الأموال كي تسافر مرة أخرى وإصلاح ما حدث.

وأكدت أن المشكلة في مصر تكمن في أنه إذا حدث شيء لمريض لا يستطيع أن يأخذ حقة من الطبيب، لهذا كانت تفضّل السفر إلى الخارج لأنها تعلم أن حقها محفوظ هناك.

واعترفت ميسرة أنها مرت بفترة نفسية عصيبة بعد فشل العملية، وأنها شعرت أن الله يعاقبها لأنها لم ترضى من نجاح العملية الأولى، ورغبت في تحسين مظهرها أكثر، فظلت تدعو من الله أن يسامحها واستغفرته كثيرا

شاهد أيضاً

شاهد الجميلة روان بن حسين بتصوير جديد

الحصيلة : نشرت الفاشينستا الجميلة روان بن حسين عددا من الصور الجديدة الرائعة والتي التقطت …

شاهدوا.. نورمان اسعد كيف اصبحت.. لن تعرفوها!

عُرفت الممثلة نورمان أسعد، بالأدوار التي لعبتها وبجمالها الطبيعي، ومن أشهر مسلسلاتها “جميل وهناء”، وكانت …

%d مدونون معجبون بهذه: