الرئيسية / الظهور في السلايدر / في عيد ميلاد نجوى كرم .. صدمة للجمهور من عمرها الحقيقي

في عيد ميلاد نجوى كرم .. صدمة للجمهور من عمرها الحقيقي

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

تحتفل النجمة اللبنانية نجوى كرم بعيد ميلادها، حيث لم تتوقف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن تلقي تعليقات التهنئة من جمهورها الذي حرص على مشاركتها الاحتفال.

نجوى، التي تعد واحدة من أهم نجمات لبنان، قدمت الكثير من الأغاني وتركت بصمتها، وفي عيد ميلادها نرصد معلومات لا يعرفها الكثير عنها..

* أناقتها ورشاقتها جعلت الكثير من جمهورها لا يتوقع عمرها، ولكن ما لا يعرفه الكثير أن نجوى كرم تحتفل اليوم بعيد ميلادها الواحد والخمسين، حيث ولدت عام 1966 في لبنان وبدأت مشوارها الفني عام 1985.

* لم تتزوج نجوى كرم إلا مرة واحدة من متعهد الحفلات يوسف حرب بعد قصة حب، متحدية الفوارق الدينية والعمرية، ولكن زواجهما انتهى بعد عامين، وقد كشفت نجوى فيما بعد أنها تعرضت للاعتداء بالضرب من قبل زوجها بعد مشاجرة كبيرة حدثت بينهما.

* 19.. هذا هو عدد الألبومات التي أصدرتها نجوى كرم منذ دخولها مجال الفن وحتى الآن، ومن أبرزها “هيدا حكي”، و”حظي حلو”، و”روح روحي”.

* من الأشياء الغريبة التي لا يعرفها الكثير عن نجوى كرم أنها ترفض الغناء باللهجة المصرية، حيث تكتفي بتقديم أغاني باللهجة اللبنانية، وبررت قرارها بأنه واجب وطني تجاه لبنان.

* تواجه نجوى كرم الشائعات باستمرار، ولكن من أبرز الشائعات التي طاردتها وجود قصة حب قوية تجمعها بعلي جابر، إلا أن الأخير نفى كل ما تردد ليضع حدا لشائعات كانت تطاردهما طوال الوقت.

شاهد أيضاً

شاهد الجميلة روان بن حسين بتصوير جديد

الحصيلة : نشرت الفاشينستا الجميلة روان بن حسين عددا من الصور الجديدة الرائعة والتي التقطت …

شاهدوا.. نورمان اسعد كيف اصبحت.. لن تعرفوها!

عُرفت الممثلة نورمان أسعد، بالأدوار التي لعبتها وبجمالها الطبيعي، ومن أشهر مسلسلاتها “جميل وهناء”، وكانت …

%d مدونون معجبون بهذه: